بالصور: كل النجوم حب مصر

Ain El Machahir - - خبر إ/ن -

رغم أن السمة الأبرز فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، كانت ضعف الإقبال على اللجان، إلا أن النجوم كانوا فى مقدمة الحضور إيمانا منهم بأهمية دورهم فى تلك المرحلة الفاصلة فى تاريخ مصر.

فى مقدمة النجوم الذين حرصوا على النزول للإدلاء بأصواتهم فى تلك الانتخابات التى وصفت بأنها الأهم فى التاريخ الحديث، كان محمد هنيدى الذى أدلى بصوته فى الساعات الأولى من اليوم الأول بل مدرسة المنار بالمهندسين وطالب الجميع بالمشاركة مؤكدا أن البرلمان ملك للشعب، ولا بد أن يشارك فيه الجميع، كما حرص هنيدى على التقاط مجموعة من الصور مع ضباط الجيش والشرطة المتواجدين أمام اللجنة وتوجيه التحية لهم على دورهم الوطنى فى التأمين.

هناك أيضا لبلبة التى أدلت بصوتها فى اللجنة العامة للمشروعات الزراعية بالدقى، وقالت إنها واثقة من احتشاد المصريين لإدلاء بأصواتهم، كذلك وفاء عامر التى أدلت بصوتها فى الدقى وكانت منزعجة من نسب المشاركة، وقالت إن كل متقاعس عن المشاركة فى الانتخابات لا بد أن يحاكم بتهمة الخيانة العظمى. أيضا شارك كل من دلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور وشهيرة وابنتها رانيا محمود ياسين ولقاء سويدان ونهال عنبر وآثار الحكيم ورجاء الجداوى وروجينا وعفاف شعيب. بسمة شطا - داليا سيد

: محمود حسب الله

ريهام وزوجها

لبلبة

من أكثر الشخصيات ظهورا أمام عدد كبير من اللجان غادة عبدالرحيم ابنة المرشح عبدالرحيم على التى كانت تتابع اللجان بنفسها وتوزع شيكولاتة.

دلال معظم الفنانين أكدوا على مشاركتهم بجولة الإعادة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

هنيدى

نهال شارك فى التصويت عادل إمام وحسين فهمى وحسن يوسف وخالد ذكى وأحمد بدير وهانى شاكر وأحمد حاتم وصلاح عبدالله وأحمد السقا وعزت العلايلى وسامح الصريطى وأيضا الكابتن مجدى عبدالغنى.

رجاء

حسن يوسف

حاتم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.