أبطال الفرنجة: لسه مكملين

فهمى حرص على مشاركة لاعبى الأهلى فرحتهم بالسوبر من الملعب

Ain El Machahir - - صيد الأسبوع -

على الرغم من الانتقادات التى واجهها الموسم الأول من برنامج الثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد «الفرنجة» بسبب ما يقدمونه من مقارنات بين سلوكيات المصريين الخاطئة والمواطنين فى الخارج، إلا أن الثلاثى قرر تقديم موسم ثان من البرنامج الذى حقق نجاحا ملحوظا ونسب مشاهدة كبيرة على قناة «النهار» و«يوتيوب».. عن الجزء الجديد وشائعة انفصالهم يحدثنا الثلاثى.

بدأنا من شائعة الانفصال، حيث علق هشام ماجد قائلاً: مين قال الكلام ده، مش عارف مين وراء تلك الشائعات المستفزة، إحنا متفقين على أننا نفضل نشتغل مع بعض فى ورشة واحدة، ولن نفترق بإذن الله وإن شاء الله فى الفترة المقبلة سيرانا الجمهور فى أكثر من تجربة سينمائية ودرامية، وأكبر دليل على أننا لم ننفصل أننا نواصل فى الوقت الحالى كتابة السيناريو الخاص بمسلسلنا الجديد الذى نخوض به المنافسة فى الماراثون الرمضانى المقبل، وحتى الآن لم نستقر على اسم العمل أو تفاصيله، فهناك مناقشات وجلسات بيننا، ولكن ما أستطيع قوله إنه سيحمل الطابع الكوميدى مثلما اعتاد الجمهور أن يشاهدنا فى السينما أو الدراما، والمسلسل سيكون من إنتاج أحمد السبكى بالمشاركة مع طارق الجناينى والمخرج محتمل أن يكون معتز التونى.

سألنا الثلاثى.. ما رأيكم فى الانتقادات التى يتعرض لها البرنامج فى الموسم الثانى؟ فقال هشام: أولا سبق وأوضحنا هذه النقطة من قبل للجمهور بأننا لا نتعمد الإساءة لأى مواطن مصرى، ولكن فكرة البرنامج قائمة على المقارنة بين العادات والتقاليد فى الخارج مع مقارنتها بما يحدث فى مصر، والحمدلله بالرغم من الانتقادات إلا أن الجمهور يشاهد التجربة وتحظى بنسبة مشاهدة عالية.

هشام أضاف: اعتقد البعض أننا نقدم الموسم الثانى نظرا لتوقف البرنامج وعودته، رغم أنها الحلقات المتبقية من الموسم الأول، وما زال هناك أربع حلقات وينتهى الموسم الأول بعدها سنبدأ تصوير الموسم الثانى، وقد انتهينا مع بداية الشهر الجارى من تصويرحلقات جديدة فى اليونان وبودابست بالمجر والتشيك وروما بإيطاليا، إلى جانب هولندا وإسبانيا، وأسوأ بلد كانت ألمانيا التى لم يتعاون سكانها معنا.

سألناهم.. هل يمكن تقديم جزء ثالث من الفرنجة، فرد شيكو: إذا استمر البرنامج بنفس النجاح سنقدم الموسم الثالث، بس نبدأ فى تصوير الثانى الأول.

الذى دفعنا لتقديم الموسم الثانى أو بمعنى أدق الحلقات الجديدة من الموسم الأول هو أن الأفكار لم تنته بعد لدينا، فكان هناك أكثر من بلد نود التصوير به، مثل المجر وإيطاليا، ومن هنا كان قرار تقديم الجزء الجديد.

حلقات الموسم الثانى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.