طول عمرنا رجالة

Ain El Machahir - - EXCLUSIVE -

هو واحد من الذين تقلق جماهير الأهلى عند غيابه، أثبت تأثيره الكبير فى خط هجوم الفريق.. حاوى الأهلاوية وليد سليمان..

لماذا زادت إصاباتك فى الفترة الأخيرة؟ - مبدئيا الإصابات قضاء وقدر، ولكن عندكم حق، لأن الجماهير تنظر لكثرة الإصابات التى تصيب لاعبا معينا على أنه لن يصبح مفيدا للفريق، لكن على عكس العادة أسجل والحمد لله عودة قوية دائما.

على عكس زملائك بدا أنك غير سعيد بعد الفوز بالسوبر؟ - ربما فقط الإصابة فى الصدر هى من جعلتنى أظهر بتلك الصورة، لكن بالتأكيد كانت فرحتى كبيرة، خاصة أنها بطولة تأتى أمام منافسك التقليدى.

ما ردك على من يقول إن كثرة إصاباتك ستبعدك عن الفريق فى ظل التعاقد مع لاعبين بحجم أحمد الشيخ وصالح جمعة وحمدى زكى؟

- حتى ولو لم أتعرض لإصابات ممكن أجلس بديلا لهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، فى الأهلى القائمة مليئة باللاعبين الممتازين فى كل مركز.

هل صحيح أنك بكيت بعد الخسارة من أورلاندو فى الكونفيدرالية؟ - صحيح ولكن ليس للخسارة فحسب، فقد كان صعبا على أن أسمع جمهور الأهلى بيقول مفيش رجالة، لأننا أثبتنا أننا رجالة وطول عمرنا رجالة وعند حسن ظنهم.

بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين الذين يجيدون تسديد الضربات الحرة مثل الشيخ وإيفونا.. ما ترتيبك فى التسديد بين لاعبى الفريق؟

- لن أكشف عن تكتيك معين فى الضربات الثابتة سنتبعه فى الفترة المقبلة، لكن كل الأسماء التى ذكرتها فى الصورة، ومعهم بالطبع عبدالله السعيد وعماد متعب وأحمد فتحى.

محمد رضا هلال الفنان: أحمد كوتى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.