11 شهر كتير

Ain El Machahir - - EXCLUSIVE -

ليست مجرد ركلة جزاء تلك التى أنقذها أمام مهاجم الزمالك كهربا فى مباراة السوبر، بل تعتبر إنقاذا لموسم الأهلى الذى لم يعتد الخروج من أى عام بدون إحراز لقب أو اثنين.. عن إنقاذ الموسم والإعداد للموسم الجديد يحدثنا الوحش شريف إكرامى.

هل توافق على أن إنقاذك لركلة كهربا كان إنقاذا لموسم كامل؟ - بالتأكيد توفيق ربنا فى إنقاذ تلك الركلة كان عاملا مساعدا، لكن الفريق كله قدم أداء ممتاز فى تلك المباراة واستحققنا لقب السوبر.

وهل تعتقد أن الفوز بالسوبر أخمد ثورة جماهيرية كبيرة ضدكم؟ - جمهور الأهلى أكبر من ذلك، جمهورنا يعرف قدر وقيمة لاعبين أسعدوه على مدار سنوات ولم يخذلوه مطلقا، وغضب الجماهير لضياع عدد من البطولات المتتالية أمر طبيعى ويحدث من كل جماهير الفرق الكبيرة، فما بالكم بالأهلى أكثر أندية العالم إحراز اً للألقاب، بالتأكيد عدم إحراز أى لقب لمدة 11 شهر اً كثير علينا وعلى جمهورنا، الذى لم يعتد ذلك، والفوز بالسوبر أقل تعبير عن اعتذارنا لهم.

بصراحة.. هل يقلقك اللعب خلف قلبى دفاع جدد مع بداية الموسم الجديد؟ - رامى ربيعة عائد لبيته ولعبنا معا كثيرا، ولا أعتبره صفقة جديدة، وأحمد حجازى تدربت معه كثيرا فى المنتخب، وهو لاعب لا يحتاج إلى تعريف، كما أن أسماء من طراز شريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب لا يمكن تصنيفهم بأنهم لاعبون احتياطيون، بل الجميع جاهز للتواجد فى أى وقت، وبالتالى على التعامل مع تشكيلى الدفاعى باختلاف أسمائهم.

هل يمتلك الأهلى حاليا خط الدفاع الأقوى فى مصر؟ - دائما الأهلى يحتوى على قائمة من اللاعبين المميزين فى كل المراكز، لكن كلمة الأفضل دائما تحتاج إلى مزيد من الجهد على مدار الموسم حتى نثبتها للجميع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.