روجيه ميخائيل.. دماغ سواريه

Ain El Machahir - - حياة -

جيل جديد من مصممى الأزياء الشباب انتشر فى الآونة الأخيرة بعدد من التصميمات المختلفة، ومن هؤلاء روجيه ميخائيل الذى خطفت إبداعاته أنظار الكثير.

يقول روجيه: عمرى 22 سنة، وأصنف كأصغر مصمم أزياء فى مصر، وقد تخرجت فى كلية الحقوق هذا العام ودرست بعدها أصول وعلوم الموضة والأزياء.

واستكمل: بدأ مشوارى فى هذا العالم منذ اللحظة التى أمسكت فيها بالقلم فى الطفولة لأعبر عن موهبتى، ووجدت وقتها تشجيعا كبيرا من أمى وأبى وشقيقى، بعدما أدركوا أننى موهوب فعلا، وأننى شغوف بهذا العالم عن أى شىء آخر، وبمرور الوقت ورغم أننى اكتسبت خبرة فى هذا المجال، إلا أنهم ما زالوا يدعموننى ويقفون إلى جوارى لأقدم الأفضل دوما، ولا أنسى هنا دعم زبائنى الذين يتابعون أعمالى أولا بأول منذ أن أطلقت أول ديفليه لى العام الماضى.

وعن تخصصه فى تصميمات السواريهات قال: لست متخصصا فى جانب واحد، لكنى أفضل حاليا التركيز على السواريهات بدرجة أكبر، لأننى أبحث عن توصيل رسالة معينة، خاصة بإدخال روح جديدة على تصميمات الأزياء فى مصر.

وعن الخامات التى يستخدمها تابع: أكثر ما أعتمد عليه فى شكل التصميم أن يكون بالقماش أكثر من أن يكون بالتطريز، وأهم حاجة أن تكون الخامة بجودة كبيرة، ودوما ما أختار أقمشة غير معتادة لتنفيذها فى السواريه، وفى آخر كوليكشن لى استخدمت الألوان المبهجة للعين والألوان المشعة المضيئة والنارية، أما الكولكشن الشتوى المقبل، فسوف أنظم ديفليه فى ديسمبر المقبل فى فندق «كونراد» الزمالك، لعرض تصميماته وسأعتمد فيها على إظهار روح جديدة ومختلفة فى عالم الأزياء، ولهذا السبب أكتفى بطرح كوليكشانات فى المواسم الثابتة فقط.

أكثر ما أعتمد عليه فى شكل التصميم أن يكون بالقماش أكثر من أن يكون بالتطريز، وأهم حاجة أن تكون الخامة بجودة كبيرة، ودوما ما أختار أقمشة غير معتادة لتنفيذها فى السواريه.

صورة مع روجيه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.