.. EWR أول مصارعة محترفين فى مصر

Ain El Machahir - - عن قر/ب -

شهدت منطقة الأهرامات هذا الأسبوع تواجدا لافتا لـ 32 من أعضاء فريق »ewr» لمصارعة المحترفين من شتى المحافظات ومعهم لاعبون من الهند وألمانيا، وهو ما دفع البعض للتساؤل عن الفريق وأسباب اختياره للأهرامات تحديدا لزيارتها.

أشرف كابونجا، أحد أعضاء ewr، قال لنا: جئنا إلى هنا لقضاء يوم ترفيهى لتخفيف الضغط النفسى الواقع علينا، وخلال الأسابيع المقبلة سنزور حديقة الحيوانات ومن بعدها المدينة الفرعونية الجديدة.

وتابع أشرف: أسست هذا الفريق من حوالى ثلاث سنوات، بعدما رفضت عرضا للسفر إلى قطر والحصول على جنسيتها وتمثيلها فى بطولة مصارعة المحترفين WWE، وقتها دخلت فى تحد مع نفسى وقررت تشكيل هذا الفريق ورعايته، رغم علمى بأنه لا أحد يهتم بالألعاب الفردية فى مصر.

يضيف: بدأت بـ 5 لاعيبة فقط، ودلوقتى أصبحنا 32 لاعب اً بفضل «الفيس بوك»، وتحديدا صفحتى الخاصة «مصارعة المحترفين» التى كانت سببا فى انضمام كثير من اللاعبين، وبالفعل عملنا عــروض كتير فـى منطقة «سرابيون» بالإسماعيلية ونادى الصالحية بالشرقية وفى حى الأزبكية بالقاهرة، والحمد لله أن النجاح كان حليفنا فى تلك العروض، ما جعلنا نبذل المزيد من الجهد لرفعة اسم الفريق.

وعن التدريبات قال: بنتدرب 3 مرات أسبوعيا، وأحلم بأن تكون هناك بطولات مصارعة محترفين فى مصر، كما أتمنى أن تقبل البنات على تعلم تلك الرياضة للدفاع عن أنفسهن، والآن مستعدون لأى عرض سواء داخل مصر أو خارجها وعلى أعلى مستوى.

وأضاف كابونجا أنه يقوم حالياً بالتجهيز مع مسئولى بعض المحافظات، أبرزها الإسماعيلية وشرم الشيخ وبور سعيد، لتنظيم عروض بها تحت شعار «تحيا مصر» لصالح صندوق «تحيا مصر»، وفى انتظار الموافقة عليها، كما سيفاجأ الجمهور خلال الأيام المقبلة بتنظيم عروض فى جامعة القاهرة.

وأكد أشرف أن لديه فريقا هائلا من المصارعين المصريين، يضم رجالا ونساء من بينهم: محمد جمال وبيتر مصطفى ومحمود طه ومحمد مؤمن وحضرى وبيتو وميكى وولاء ورحاب وآية ورودى ودينا، مضيفا أنه عانى كثيرا وحاصرته إغراءات كثيرة للعب باسم منتخبات أخرى، لكنه لم يلتفت إليها لأنه يعشق تراب مصر- بحسب وصفه.

يستكمل: هناك تقصير واضح فى حقنا، لأن المسئولين مش فاضيين لينا، فاضيين لأشياء أخـرى، أما إنهم يقفوا معانا أو مع أى إنسان حقق بطولات عالم، فطبعا مش فاضيين، ونفس الأمــر مـع الإعــلام اللى بيفضل يتكلم عن أحداث بعينها أيام وشهور واحنا اللى حققنا بطولات محدش اتكلم علينا.

واختتم: تقدمت بطلب لوزارة الشباب والرياضة، وحاولت أقابل الوزير شخصيا علشان أعرض عليه مشاكلنا، ولكنى لم أجد من يستجيب، وسعيت لتنفيذ فكرة مبتكرة وهى إقامة اتحاد مصارعة المحترفين العرب EWR، على أن يذهب عائد المباريات الخاصة به لصندوق «تحيا مصر»، غير أنى لم أجد أحدا يهتم. عموما إحنا مش أقل من غيرنا وأنا واثق أن اليوم سيأتى وسأحقق حلمى. مصطفى القصبى : محمود حسب الله

تحدى

بنات المصارعة

سيلفى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.