أروى اليمنية: أنا عروسة CBC

Ain El Machahir - - عن قر/ب -

ج

1 - لا أعتبر نفسى رحلت عن»mbc»، لأننى لست موظفة بها أو أتعامل معها بعقد كمذيعة، فـ»mbc» لها فضل كبير على، ولأنى لست حكرا عليها ولأنهم ليسوا حكرا على، كان من الطبيعى تقديم برنامج آخر بعيدا عن شاشتها.

2 - لأننى كنت أعمل فى قناة كبيرة مثل »mbc»، وبالتالى لابد أن أذهب إلى شاشة بنفس المستوى، وعن كيفية انتقالى فقد شاهد القائمون على القناة برنامج «خليها علينا» ووجدوا أنه ناجح ويحظى بقبول الجمهور، خاصة الجماهير المصرية، ففاتحونى فى أمر الانتقال، وبدأنا المشوار والجمهور يصفنى بعروسة القناة.

3 - أولا أنا مصرية ولدى باسبور مصرى، عشت فى الكويت فترة صغيرة جدا وتربيت وتعلمت كل عمرى فى مصر، ودرست هندسة فى جامعة القاهرة، وأمى مصرية، وكل ذلك جعلنى على علم بالتفاصيل واللكنة وكل شىء يخص هذا البلد، والبرنامج يستضيف فنانين من كل الوطن العربى وليس مصر فقط، وهناك الكثير من الإعلاميين غير المصريين لا يحملون الجنسية ولم يعيشوا هنا ويقدموا برامج وينتقدوا، ومع ذلك برامجهم ناجحة جدا.

4 - الاستاند أب كوميدى فن قائم بذاته، والبرنامج به جزء كوميدى، من الممكن أن نقول إنه كاريكاتير ساخر فى شكل فيديو، كما أن البرنامج بالأساس فورمات عالمى، والكثيرون نفذوه من قبل، لكن كل شخص روحه التى تضيف شيئا مختلفا على برنامجه.

5 - أنا أرفض أقول جمهور مصرى أو جمهور خليجى، كلنا جمهور عربى، وبما أن هناك مصداقية لدى مقدم البرنامج، فبالتالى يستطيع الوصول لأى جمهور، وحلم تقديم برنامج فى مصر أمنية كل فنان وإعلامى ولا شك أنه كان حلمى.

6 - هذا الأمر يخص شركة الإنتاج والقناة وليس لى دخل فيه.

7 - لم يرفض أحد الظهور فى «الليلة دى»، وكل ما فى الأمر هو اختلاف المواعيد وعدم مناسبتها لهما، وبالنسبة لهيفاء إلى الآن نجرى مشاورات كى تحل ضيفة على البرنامج، أما غادة عبدالرازق فلن تستطيع الظهور معى، لأنها مشغولة بتصوير برنامج «أراب كاستينج»، وأعتقد أن القائمين عليه يرفضون فكرة ظهورها فى أى برنامج آخر.

8 - باختصار كل ما يمكن أن أقوله إن أسئلتى نابعة من الحياة، وأنا أزعم أننى حريصة على عدم إحراج ضيفى، فقط أسأل عن الأشياء والتفاصيل التى تخص أعمال الضيف.

9 - برنامج « الليلة دى» هو التعاون الثانى بيننا بعد برنامج «خليها علينا»، رغم أن زواجنا كان قبل ذلك بعامين، وطبعا نجاح البرنامج وظهوره بهذا الشكل ودقته فى كل التفاصيل يرجع لخبرة زوجى الكبيرة وإمكاناته، وهذا بالطبع أضاف لى الكثير.

هدير مصطفى

مؤخرا نجحت »cbc» فى ضم وجه جديد لمذيعيها، وهى الفنانة «أروى» التى تقدم على شاشتها برنامج «الليلة دى»، الذى يعرض أسبوعيا، ويعتبر التجربة الأولى لأروى على الشاشات المصرية، حيث سبق وقدمت أكثر من برنامج على شاشة »mbc»، منها «نورت، خليها علينا».. سر اختيارها لـ»cbc» وتفاصيل أخرى فى الحوار التالى.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.