أوكرانيا تسير 4 رحالت منتظمة إلى القاهرة أبريل المقبل

Alborsa Newspaper - - الصفحة الأمامية -

تبدأ اخلطوط األوكـرانـيـة تسيير 4 رحالت منتظمة أسبوعياً إلـى مطار القاهرة بــدءاً من أبريل املقبل.

قـــال هـشـام الــدمــيــرى رئـيـس هيئة تنشيط السياحة، إنه مت االتفاق مع اجلانب األوكرانى على تسيير رحالت منتظمة إلى مطار القاهرة من خالل اخلطوط األوكرانية للمرة األولى.

وأضاف أن تلك الرحالت املنتظمة ستساعد على زيادة تدفق السائحني األوكرانيني إلى مصر بجانب الرحالت السياحية التى تسيرها الشركات األوكرانية إلى املناطق السياحية املصرية.

وأوضح أن السوق األوكرانى أصبح ثانى أكبر سـوق مصدر للسائحني إلـى مصر بعد السوق األملـانـى الــذى توقع أن يشهد طفرة كبيرة فى األعداد الوافدة منه خالل رحالت املوسم الشتوى املقبل.

أضـــاف: سيتم عقد اجتماعات مـع منظمى الرحالت األوكرانيني املقرر لها شهر أكتوبر املقبل وستعقد داخل السفارة املصرية.

وكان رئيس هيئة تنشيط السياحة، زار الشهر املــاضــى العاصمة األوكــرانــيــة «كـيـيـف»، لعقد لقاءات مع مجموعة من كبرى منظمى الرحالت فـى الـسـوق األوكــرانــى، بهدف تنشيط احلركة السياحية الوافدة إلى مصر، وزيــادة حجوزات املوسم الشتوى املقبل.

وطالب رئيس هيئة تنشيط السياحة املستثمرين بعدم االنسياق وراء فكر تدنى األسـعـار ورفـع مستوى اخلدمات لزيادة سعر املقصد املصرى.

ولفت إلــى أن مصر ستفتح صفحة جديدة مــع الــقــطــاع الـسـيـاحـى الـــروســـى عـقـب عــودة الرحالت بني البلدين من جديد من حيث اآلليات املستخدمة.

ذكر أن احلجوزات التى وصلت للهيئة للموسم الشتوى املقبل ستشهد زيــادة كبيرة من خالل التواصل مع منظمى الرحالت األجانب.

كتب - أحمد سعد:

هشام الدميرى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.