«أجرلى» للنقل الذكى تتفاوض مع شركتى دفع إلكترونى

«عبداهلل»: ندرس تقديم خدمات السداد اإللكترونى ألصحاب السيارات

Alborsa Newspaper - - NEWS - الهواتف الذكية األرخص محليًا الالب توب األرخص محليًا

تتفاوض شركة «أجـرلـى»، املتخصصة فى توفير السيارات بنظام التأجير عبر الهواتف الذكية، مـع شركتى دفــع إلكترونى، إلتاحة إمكانية السداد اإللكترونى ألصحاب السيارات والعمالء.

قـــال املــهــنــدس مـحـمـد عــبــداهلل الـرئـيـس الـتـنـفـيـذى، املــؤســس للتطبيق، إن شركته تتفاوض حالياً مع شركتني للدفع اإللكترونى لتقدمي خدمات السداد اإللكترونى ألصحاب السيارات واملستأجرين، رافضاً الكشف عن أسماء الشركات.

وأضـاف أن «أجرلى» اقتربت من الوصول إلــى املـفـاوضـات النهائية، الختيار الشركة املناسبة لتقدمي خـدمـات الـدفـع مـن خالل منافذها املنتشرة بجميع املحافظات.

ولفت إلى أن التطبيق يطرح حالياً عدداً من اخلصومات والـعـروض لضم سيارات بشكل كبير بعد تشغيل اخلدمة بشكل فعلى.

وتـتـلـخـص فــكــرة الـتـطـبـيـق فــى اسـتـغـالل السيارات التى يتركها أصحابها ملدة يومني أو أكثر وتأجيرها مبقابل مادى منخفض مقارنة مبكاتب تأجير السيارات، وميكن ملالك السيارة تأجيرها للعميل دون سائق أو بسائق حسب رغبته، ويختلف سعر الرحلة وفقاً للمسافة واملدة الزمنية ونوع السيارة.

وبــني أنــه يتم إستقبال جميع الـسـيـارات املالكى بدءاً من موديل 2000 فما فوق بشرط أن تكون مكيفة، ومظهرها اخلارجى متميز حتى جتذب العميل على طلبها، الفتاً إلى أن الشركة ستطلق اخلدمة رسمياً خالل األسبوع املقبل.

وأوضــــح أن الـتـطـبـيـق مــتــاح عـلـى جميع الهواتف التى تعمل بنظام «أندوريد»، وسيتم إطالقه خالل الفترة املقبلة على الهواتف التى تعمل بنظام .IOS

أشـار عبداهلل، إلى أن الشركة لن تتدخل فى سعر الرحلة نهائية حيث يتم االتفاق بني العميل وصاحب السيارة على ثمن املشوار، وعلى العميل اختيار السيارة والسعر االفضل له ويقوم بتحديد نقطة بداية الرحلة ونقطة االنتهاء واملدة ويظهر له العروض من أصحاب السيارة.

ولـفـت إلـــى أن عملية الـتـأمـني اختيارية لـصـاحـب الــســيــارة، وسـتـكـون ثيقة التأمني ســنــويــاً، وتــقــدم الـشـركـة عــرضــاً بـدفـع أول قـسـط لـشـركـة الــتــأمــني لـصـاحـب الـسـيـارة ويـــتـــم اســـــتـــــرداده بـــعـــد فـــتـــرة مــــن الـعـمـل مع الشركة.

محمد عبداهلل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.