»wasla« تؤسس مقرًا لـ«الكول سنتر» فى أسيوط بسعة 200 مقعد

Alborsa Newspaper - - NEWS -

دشنت شركة »wasla« خلدمات التعهيد مقراً لـ«الكول سنتر» باملنطقة التكنولوجية فى أسيوط بسعة 200 مقعد كمرحلة أولى، على أن تصل إلى 450 مقعداً خالل الفترة املقبلة، ضمن خطتها لالنتشار مبحافظات اجلمهورية.

قال سعيد رياض، املدير التجارى بالشركة، إن »wasla« تـخـطـط لـلـتـوسـع فـــى بـاقـى محافظات اجلمهورية وتعد أسيوط من أولى محافظات التوسع خـارج القاهرة واجليزة، واملساهمة فى خلق فرصة عمل للشباب فى مجال صناعة التعهيد وتعيني أكبر عدد ممكن من اخلريجني تساعد فى حل مشكلة البطالة.

وكشف املدير التجارى أن الشركة تخطط للوصول إلى 5500 موظف قبل نهاية العام، يعملون فى تقدمي خدمات التعهيد للسوقني املحلى واخلارجى.

وأملح إلى أن »wasla« متتلك 5 أفرع بجانب الفرع اجلديد باملعادى والعباسية، والفرع الرئيسى مبصر اجلديدة، وفرع املهندسني، بـاإلضـافـة إلــى آخــر خــاص باملوظفني ذوى اإلعاقة البصرية داخل جمعية النور واألمل فى مدينة نصر، يضم 25 موظفاً وبدأ عمله منذ 18 شهرا.

وتقدم الشركة تطبيقاً خاصاً للموظفني، يسمح لهم باالستجابة للمكاملة والتعامل معها والرد على العميل. وتعد ،»wasla« من الشركات التى قامت بتشغيل مركز للكول سنتر لألشخاص ذوى اإلعاقة البصرية.

وكانت الشركة قد تعاقدت مع 6 شركات محلية وإمارتية لتقدمي خدمات الكول سنتر ومت توفير 90 مقعدا خلدمة هذه التعاقدات.

قــال ريـــاض، إن البنية التحتية لصناعة التعهيد فى مصر قوية جداً، مقارنة بعدد كبير من دول العالم املتقدمة فى هذا التخصص منها الهند، من حيث التكنولوجيا والكوادر البشرية التى تعمل فى هذه الصناعة.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لتشغيل فرع دبى للمبيعات خالل األشهر القليلة املقبلة، لزيادة جذب العمالء من السوق اخلليجي، إذ ستحقق عائدات دوالرية تصل إلى %10 من إجمالى عائدات الشركة.

وقامت الشركة بزيادة عـدد املقاعد إلى 650 مقعدا خالل األشهر األربعة األولى من الـعـام احلـالـى ليصل إجمالى املقاعد التى متتلكها من خالل الفروع إلى 2400 مقعد، مقارنة بـ 1750 مقعدا بنهاية العام املاضى.

سعيد رياض

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.