تطبيق «عروضك» يخطط للوصول لـ01 آالف مرة تحميل

الرئيس التنفيذى: نوفر حمالت دعائية بأسعار تصل إلى 900 جنيه

Alborsa Newspaper - - NEWS -

يخطط تطبيق «عروضك»، املتخصص فى تقدمي العروض أون الين، لتحقيق 10 آالف مرة حتميل عبر متجر «جوجل باى» بنهاية العام احلالى.

كما يستهدف القائمون على املـشـروع، طرحه على أجهزة «آى فــون» خـال العام املقبل.

قـال محمد محمود الرئيس التنفيذى، أحد مؤسسى التطبيق، إنه منصة ناشئة، هدفها مساعدة أصحاب املحال التجارية املتوسطة والصغيرة، فى جذب أكبر شريحة من العماء فى النطاق اخلاص بهم.

وأوضح أن فكرة التطبيق، تقوم على تقدمي حلول تسويقية أون الين للتجار، والعروض التى يطرحها باستمرار فى نطاق املنطقة الـتـى يـتـواجـد بـهـا، كـمـا تـسـاعـد أصـحـاب املحال على التقاط الصور للمنتجات بشكل احترافى، عن طريق توفير «سيشن» يصل سعره إلى 500 جنيه تقريباً.

كما يـوفـر «عــروضــك» حـمـات دعائية مدفوعة األجـر كخدمات إضافية للتاجر، تتراوح أسعارها بن 200 وحتى 900 جنيه، حسب مــدة احلملة واجلـمـهـور املستهدف ومتطلبات التاجر باحلملة.

ويستطيع التاجر، تأسيس حساب خاص به على املوقع والتطبيق وعــرض منتجاته مجاناً.

ولفت محمود، إلى أن فريق العمل أطلق تطبيق «عروضك» بشكل فعلى منذ أسبوع تقريباً، ويضم ما بن 40 و05 محًا جتارياً، مستهدفاً أن يصل عددهم إلى 500 محل بنهاية العام احلالى.

وأشــــــار إلــــى أن الــصــفــحــة الـرسـمـيـة لـ«عروضك» عبر موقع التواصل االجتماعى «فيس بوك» استطاعت جذب أكثر من 35 ألف متابع لها.

واستطاع «عروضك»، أيضا، حتقيق أكثر من 2000 مرة حتميل، مستهدفاً 10 آالف حتميل بنهاية العام احلالى، كما يستهدف ما بن 2000 و3 آالف مستخدم نشط عبر التطبيق بنهاية العام.

أكد محمود، أن تطبيق «عروضك» يعمل على نطاق ضيق حتى اآلن، ويقدم خدماته مبنطقة 6 أكتوبر، بجانب الدقهلية، مستهدفاً التوسع بشكل أكبر، وسيتواجد بالقاهرة واجليزة خال األسبوعن املقبلن.

ويدرس فريق العمل، تقدمي خدمات البيع «أون اليـــن»، والـتـعـاون مـع إحـــدى شركات الشحن حال احتياج السوق لهذه اخلدمة.

وحــــول االســتــثــمــارات الــتــى مت ضخها بالتطبيق، قال إنها بلغت حتى اآلن 300 ألف جنيه، منها 120 ألف جنيه مت تقدميها فى صورة حزمة من اخلدمات من جانب مركز اإلبداع التكنولوجى «تيك»، منها االستشارات القانونية واملالية، بجانب مكان ثابت للعمل داخـــل املـركـز بالقرية الـذكـيـة، فـضـًا عن التدريب، وحضور املؤمترات اخلاصة بريادة األعمال، وربطهم باحلكومات واملستثمرين، وغيرها من اخلدمات األخرى.

وكشف اعتزامه، جذب استثمارات جديدة حن تخرجه من حاضنة «تيك»، ليتسنى له االنتشار والتوسع وفتح أسواق جديدة.

وفيما يخص املنافسة وصفها بالقوية، مشيراً إلى أن أهم ما مييزه عن غيره من املنافسن هـو السماح للتاجر برفع صور املنتجات بنفسه، وتعديلها فى أى وقت، كما يتيح للتاجر تأسيس موقع إلكترونى خاص به عبر موقع «عروضك»، من خال تخصيص مساحة إلكترونية لكل تاجر.

أضــــاف أن «عـــروضـــك» يـتـمـيـز ايــضــاً مبـسـاعـدة الـتـاجـر عـلـى تـسـويـق عـروضـه ومنتجاته عبر موقع وتطبيق «عروضك».

وحول التحديات التى تواجه «عروضك»، قال محمود إن أبرزها التقلبات االقتصادية وعدم االستقرار، مشيراً إلى أن بيئة ريادة األعمال فى مصر غير مكتملة، فالسوق ال يساعد رواد األعمال فى بناء مشاريعهم، ودفعها نحو النمو واالستقرار.

وأوضـح محمود، أن التطبيق يعمل على أجهزة الهواتف الذكية بنظام «أنـدرويـد»، مستهدفاً طرحه على أجهزة «آى فون» خال العام املقبل.

محمد محمود

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.