«هاير هانت» يستهدف تغطية 25 ألف باحث عن وظيفة

Alborsa Newspaper - - NEWS -

يستعد موقع «هاير هانت» املتخصص فى توفير الوظائف «أون اليـن» للتوسع باملنطقة العربية خال 6 أشهر تقريباً، كما يعتزم ضم 1000 شركة، و52 ألف شخص باحث عن وظيفة.

قـال باسل فطن الرئيس التنفيذى، مؤسس املوقع، إنه يضم نحو 650 شركة تقريبا، مستهدفا الـوصـول إلــى 1000

شركة بنهاية العام احلالى.

أضـــاف أن فـريـق العمل يـركـز خال الفترة احلالية على زيادة عدد مستخدمى املوقع والشركات، وتنمية أعمال املوقع حتى يستطيع جـذب استثمارات خال العام املقبل، ليتسنى له التوسع واالنتشار عامليا ومحليا، مشيرا إلى أن «هاير هانت» سيحتفظ باحلصة احلاكمة.

ويـــركـــز «هـــايـــر هـــانـــت» عــلــى جــذب وضم الشركات الكبيرة والشهيرة خال الفترة املقبلة، بعد أن ركــز فـى بدايته على الشركات الناشئة التى تبحث عن موظفن.

ولفت فطن، إلـى أن موقعه استطاع جــــذب 16 ألــــف بـــاحـــث عـــن وظــيــفــة، مستهدفا 25 ألفا بنهاية العام احلالى، ونال املوقع، استحسان وإقبال العديد من الشركات واملستخدمن رغم أنه لم يطلق أى حمات دعائية حتى اآلن، مضيفا أن فريق العمل بث بعض الفيديوهات عبر «فيس بــوك» للتعريف بخدمات املوقع، وتوعية الشباب أثناء «االنترفيو».

وأشار إلى أن «هاير هانت» يعمل فى نطاق محافظتى القاهرة واإلسكندرية ويـسـعـى لتغطيتهما بـشـكـل كــامــل، ثم سيسعى لتغطية كـل املحافظات خال السنوات القليلة املقبلة.

كما يستعد للتوسع باملنطقة العربية خال األشهر الستة املقبلة.

وأوضح فطن أن املوقع استطاع توفير نحو 500 إلى 800 فرصة عمل للشباب حتى اآلن، كما يتم عرض من 40 لـ 60

وظيفة شهريا عبر املوقع.

وأشار إلى أن أسعار عرض الوظائف للشركات تبدأ مـن 30 دوالراً ملــدة 60

يوما، ميكن أن تزيد حسب طلبات الشركة الباحثة عن موظفن، مضيفا أن الدفع يتم من خال «الكريدت كــارد»، و«األون الين».

وأوضح أن ارتفاع سعر صرف الدوالر، تسبب فـى ارتــبــاك كبير فـى أعمالهم، وضـــاعـــف مــصــاريــف املـــوقـــع ورواتـــــب املوظفن.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.