«ريدكون» تستثمر مليار جنيه فى مشروع إدارى بـ«القاهرة الجديدة»

Alborsa Newspaper - - News - حمادة إسماعيل

تطرح مجموعة ريدكون مشروعاً إدارياً بشارع التسعني بالقاهرة اجلديدة خالل شهرين باستثمارات مليار جنيه وتترقب طرح األراضــى اخلدمية بالقاهرة اجلديدة.

قــال املهندس طــارق اجلـمـال رئيس مجلس إدارة مجموعة ريدكون لـ«البورصة»، إن املشروع يقام على 25 ألف متر مربع ويسوق بنظام البيع وتوقع أن يكون األعلى سعراً بالقاهرة اجلديدة على أن ينتهى تطويره خالل عام.

أوضح أن الشركة منت 3 مشروعات وسلمتها العام اجلارى منها مبنى إدارى على مساحة بنائية 35 ألف متر مربع لبنك عوده وآخر لشركة فاركو لألدوية واملرحلة األولى من مبنى لشركة ABB السويسرية.

أشــار إلـى أن الشركة تنفذ كثيراً من املـشـروعـات خــالل الـعـام اجلـــارى ضمن نــشــاط املـــقـــاوالت منها مستشفى شفا األورمـــــان وسلمتها مــؤخــراً وتــقــام على مساحة 13 ألف متر ونفذت خالل 6 أشهر باستثمارات 2 مليار جنيه.

أضاف اجلمال أن الشركة تترقب طرح األراضــــى اخلـدمـيـة بالعاصمة اإلداريـــة للمنافسة عليها فــى ظــل اإلقــبــال على املشروع واحتياجه إلى هذه األنشطة.

تأسست ريـدكـون للتعمير عــام 1993 وتتخصص الشركة فى تقدمي خدمات وحلول اإلنشاءات فائقة اجلودة، وتركز على إقامة املبانى واملشروعات اإلدارية واملشروعات العقارية الكبرى واطلقت شركة ريدكون للتطوير العقارى فى 2008 كجزء من املجموعة، بهدف تطوير عدد من املشروعات التجارية لتلبية الطلب املتزايد على املبانى اإلدارية واملساحات املكتبية فى السوق املحلى.

طارق اجلمال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.