‪»TEST PRO«‬ تقيس اختبارات برمجيات التعداد السكانى

أيمن: تنفيذ 4 مشـروعات لشركات مصرية وسعودية

Alborsa Newspaper - - NEWS -

اتفقت شركة ‪»TEST PRO«‬ املتخصصة فى قياس اختبارات البرمجيات، مع اجلهاز املركزى للتعبئة العامة واإلحصاء، على قياس اختبارات جميع البرمجيات و«السوفت وير» اخلاصة مبشروع التعداد السكانى، وانتهت الشركة من تنفيذ مشروعات مع 4 شركات عاملة فى قطاع االتصاالت مبصر والسعودية.

قــال أميــن محمد املـديـر الــعــام، الشريك املؤسس، إن الشركة اتفقت مع اجلهاز املركزى للتعبئة واإلحصاء، على قياس اختبارات جميع البرمجيات و«السوفت وير» اخلاصة مبشروع التعداد السكنى، مضيفاً أن الشركة نفذت أكثر من مشروع خـال العام احلـالـى، ألربع من شركات االتصاالت فى مصر والسعودية، بجانب عدد من البنوك الكبرى.

وأشــــار إلـــى أنــهــا تــقــدم خــدمــات اختبار البرمجيات واالســتــشــارات، وتـقـدمي خدمة االختبارات أيضاً لتطبيقات الويب واملحمول، وخـدمـة البرامج التدريبية وتأهيل الـكـوادر البشرية لسوق العمل فى مجال االختبارات.

كما تخطط للتوسع بإنشاء مكتب فى الدول األفريقية واخلليجية خال الفترة املقبلة، وتعد حالياً دراسة حول آليات تنفيذ خطة التوسع من حيث االستثمارات وتكاليف التشغيل.

وأوضح محمد، أن الشركة حققت معدالت منو مرتفعة فى املبيعات خال العام احلالى، بدعم من كثرة تنفيذ املشروعات، مقارنة بالعام املاضى.

وتأسست شركة ‪»TEST PRO«‬ عام 2012 ومقرها الرئيسى فى القاهرة وحصلت الشركة كأول مشغل لبرنامج ‪istQb partner‬ فى منطقة الشرق األوسط وشمال أفريقيا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.