«جيتوركس» تطرح حلوًال تكنولوجية جديدة لتأمين مواقع التجارة اإللكترونية

Alborsa Newspaper - - NEWS -

طرحت شركة جيتوركس، املتخصصة فى تأمني الشبكات واملعلومات حلوالً جديدة ألمن البيانات فى السوق املحلى، وتستهدف الشركة تأمني املعلومات باملؤسسات االقتصادية والتجارة اإللكترونية.

وقـالـت الـشـركـة، فـى مـؤمتـر صحفى مساء االثــنــني، إن اجلــرائــم اإللكترونية تتسبب فى خسارة مجلس التعاون اخلليجى بني 550 مليوناً 735و مليون دوالر سنوياً.

ومــن املتوقع أن ترتفع هــذه األرقـــام؛ نظراً إلى تزايد استخدام اإلنترنت على نطاق واسع للتواصل وعقد املعامات والصفقات التجارية من ِقبل كل من األفـــراد واملؤسسات على حٍد سواء.

و«جــيــتــوركــس» هــى شــركــة متخصصة فى تأمني الشبكات واملعلومات وحماية الشركات واملستخدمني من مخاطر وتهديدات اإلنترنت، وواحــدة من أهـم الشركات، التى حظيت بثقة عمائها على مدار 12 عاماً فى هذا املجال.

وقال محمد هـارون، املدير التنفيذى لشركة جيتوركس، إن سوء االستغال املتنامى للشبكات اإللكترونية ألهــداف إجرامية يؤثر سلباً على سامة البنية التحتية للمعلومات، ال سيما على املعلومات الشخصية، والقطاعات احلكومية واخلدماتية واملالية.

أضاف: هذه احللول قادرة على تأمني وسامة جميع البيانات اخلـاصـة بـاألشـخـاص وجميع الشركات بالقطاعات احلكومية واخلاصة.

وتقدم الشركة خدماتها للعماء من خال شبكة من املوزعني املعتمدين فى مصر واملوزع املعتمد للمنتجات واخلدمات الرئيسية لشركة إيسيت وسـوفـوس ولـوجـو، وأيـضـاً تعتبر مركز الـتـدريـب الوحيد املعتمد مـن شركة سوفوس العاملية.

وتأسست «جيتوركس» عام ،2005 وتخصصت فـى مـجـال الـتـوزيـع فـى مـصـر، متخصصة فى أمن املعلومات وتكنولوجيا املعلومات، وتطبيقات األعمال مع قاعدة قنوات قوية فى جميع أنحاء الباد.

وتخدم، حالياً، 1500 عميل فى أكثر من 15 قطاعاً من القطاعات مبصر والشرق األوسط، مشيداً بالتعاون مع شركة سوفوس الـذى أدى إلى اإلسهام فى تطوير النظم واملعايير املتبعة فى أمـن املعلومات والشبكات، والـوقـوف على التجارب واملمارسات املتميزة فى بناء أنظمة حماية املعلومات والشبكات.

وتقوم، أيضاً، الشركة بعمل دورات تدريبية بشكل دائـم للموظفني وشركاء األعمال وأيضا للعماء، لتزويدهم بأحدث املعلومات والشهادات املعتمدة والتقنيات احلديثة فى السوق.

محمد هارون

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.