«ديسكالزى»: «إينى» حققت معايير السالمة واألمن الصناعى بحقل «ظهر»

«دادىل»: مصر تستحوذ عىل أكرب استثمارات لـ«بى بى»

Alborsa Newspaper - - تقارير -

قال كالوديو ديسكالزى، الرئيس التنفيذى لشركة إينى اﻹيطالية، إن الشركة حققت جميع معايير السالمة واألمان الصناعى فى حقل ُظهر.

وأضاف، فى كلمة له أمام مؤمتر «إيجيبس ،»2018 أن العمل فى املياه العميقة صعب.

وتـابـع: «لقد جنحنا فى حتقيق اكتشاف ضخم فى املياة العميقة، وربط على اﻹنتاج بعد مرور 27 شهراً فقط من حتقيق الكشف، ويعد ذلك وقتاً قياسياً للمشروع واستخدمت فيه تقنيات كثيرة، وسـاعـدت عـدة عناصر على جناحه منها دور الـدولـة التى اهتمت بهذا املشروع، وأعطته أولوية قصوى، وقريباً سيرتفع اﻹنتاج منه بكميات كثيرة، وذلك لم يحدث كثيراً من قبل».

وسجل أول إنتاج من حقل ُظهر 350 مليون قدم مكعبة من الغاز، وربطت تلك املرحلة على اﻹنتاج.

وقــــال بـــوب دادلـــــى، الــرئــيــس التنفيذى ملجموعة بريتش بتروليوم البريطانية، إن الشركة تعمل فى مصر منذ أكثر من 50 عاماً، وتولى القيادة السياسية فى مصر دعماً لهذه الصناعة البترولية، واستثمرت «بى بى» فى مصر أكثر من استثماراتها فى أى دولة أخرى؛ ألنها على ثقة من جناح مشروعاتها.

أوضـح أن تركيز الشركة على االستثمار يرجع إلى جاذبية االستثمار بها، وتعد سوقاً واعــداً، ولقد حققت مصر جناحات مؤخراً لتثبت سالمة قرارها باالستثمار فى مصر.

وتابع: جناح جتربة الشركة فى حقل ُظهر تعبر عن شراكة ناجحة مع احلكومة املصرية التى دعمت انطالق أعمال الشركة، وقامت بتهيئة املــنــاخ وتـذلـيـل الـتـحـديـات لتحقيق املصالح املشتركة، وأدعـو الشركات األخرى لالستثمار فى مصر، فالعمل فيها مضمون النجاح.

كالوديو ديسكالزى

بوب دادلى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.