«اإلدارى» يؤجل دعوى بطالن تعاقد «األهلى» مع «صلة» السعودية لـ03 يوليو

Alborsa Newspaper - - News - كتبت – شيماء البدوى:

قـررت الدائرة الثانية مبحكمة القضاء اإلدارى مبجلس الدولة، برئاسة املستشار سامى عبد احلميد، نائب رئيس مجلس الدولة، أمس، األحد، تأجيل دعوى مؤسسة األهرام املطالبة ببطالن العقد املبرم بني النادى األهلى وشركة صلة الرياضية السعودية، جللسة 30 يوليو املقبل.

كانت مؤسسة األهرام الصحفية، أقامت دعوى أمام محكمة القضاء اإلدارى مبجلس الدولة، تطالب بإلزام وزير الشباب والرياضة، ببطالن قرار مجلس إدارة النادى األهلى برئاسة املهندس محمود طاهر باعتماد إجراءات مزايدة رعاية النادي، وما يترتب على ذلك من آثار أخصها بطالن العقد املبرم بني النادى األهلى وشركة صلة الرياضية السعودية.

واختصمت الدعوى التى حملت رقم 11326 لسنة 70 قضائية، كًال من وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة، بصفتيهما، ورئيس مجلس إدارة النادى األهلى، وشركة صلة الرياضية السعودية.

وذكرت الدعوى أن مؤسسة األهـرام تظلمت أمام وزير الشباب والرياضة بتاريخ 28 يوليو 2015 بشأن إلزامه بإلغاء قرار مجلس إدارة النادى األهلى من ترسية املزايدة العامة رقم 6 لسنة 2015 اخلاصة بحقوق رعاية النادى األهلى ملدة ثالث سنوات تبدأ من موسم 2016/2015 وتنتهى مع نهاية موسم 2018/2017 على شركة صلة الرياضية السعودية.

وأضافت الدعوى أن النادى األهلى أعلن طرح املزايدة العامة اخلاصة بحقوق رعاية النادى األهلى ملدة 3 سنوات، وتقدم لها مؤسسة األهرام وشركة صلة السعودية، وأشارت إلى أن األهرام اعترضت على قبول العرض الفنى املقدم من شركة صلة بحسب أن هذة الشركة ليس لها مقر أو وكيل مبصر، وهو ما يتعارض مع نص املادة 61 من الالئحة التنفيذية لقانون املناقصات واملزايدات.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.