«أورباخ جريسون األمريكية» التابعة لـ«بلتون المالية القابضة» تتوسع فى لندن

Alborsa Newspaper - - الصفحة الأمامية -

أعـــلـــنـــت شــــركــــة أوربـــــــــــاخ جـــرايـــســـون ‪AUERBACH GRAYSON‬ األمـريـكـيـة، اململوكة لشركة بلتون املالية القابضة، عن التوسع فى لندن عبر افتتاح أول مكتب لها، خارج الواليات املتحدة األمريكية.

وقال باسم عزب، العضو املنتدب لشركة بلتون املالية القابضة، من املقرر بدء العمل مبكتب لندن فى يونيو ،2018 وهى اخلطوة األولى فى خطة التوسع العاملية لشركة أورباخ جرايسون، والتى تعتزم الوصول لأسواق الناشئة واملبتدئة بشكل أفضل خالل الفترة املقبلة.

قـال ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذى، أحد مؤسسى «أوربــاخ جرايسون»، إن الهدف األساسى من افتتاح مكتب لندن هو تلبية الطلب املتزايد على اخلدمات التى تقدمها الشركة.

وتــوقــع أن يسمح املكتب اجلــديــد بتقدمي الفرص االستثمارية الواعدة فى العديدة من األسـواق األوروبية لعمالء الشركة، فضًال عن التواصل بشكل أفضل مع العمالء فى إجنلترا وجميع دول القارة العجوز.

تتخصص شــركــة أوربــــاخ جــرايــســون، فى خدمات الوساطة فى األوراق املالية، وتقدمي األبحاث املالية على مستوى العالم فى أكثر من 125 دولـة تشمل األســواق الناشئة والواعدة، ومقرها الرئيسى فى والية نيويورك األمريكية.

وتــقــدم الــشــركــة للمستثمرين املـؤسـسـني األمريكيني خدمة تنفيذ الــتــداوالت وخدمة بحثية تفصيلية عن األسهم املحلية، وذلك من خالل شركائها املحليني.

باسم عزب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.