مادة تسجيلية

للعام الثالث.. «فيليب موريس» تفوز بجائزة أفضل صاحب عمل فى 45 دولة من بينها مصر

Alborsa Newspaper - - News -

حـصـدت شـركـة فيليب مــوريــس – الــرائــدة عاملياً فى صناعة التبغ –جائزة «أفضل صاحب عمل» على مستوى العالم، والتى متنحها مؤسسة ‪Top Employees Institute‬ الدولية للمنظمات واملؤسسات التى حتقق أعلى معايير التميز فى إدارة املـوارد البشرية، وتوفير أفضل بيئة عمل للعاملني فيها. وللعام الثالث على التوالى تغلبت - فليب موريس - على عدد كبير من الشركات واملؤسسات االقتصادية الكبرى فى املناطق التى تعمل بها والتى يصل عددها لـ54 دولــة حول العالم.

ومنحت مؤسسة ‪Top Employees Institute‬ شهادتها لشركة «فيليب موريس إنترناشونال» بعد جنــاح األخـيـرة فـى عمليات التقييم التى قامت بها املؤسسة لفروع الشركة فى 45 دولة فى (أفريقيا، أوروبــا، الشرق األوســط، أمريكا الالتينية، وأمريكا الشمالية) ومن بينها مصر، حيث جنحت فــروع «فيليب مـوريـس» فـى هذه املناطق وكذلك فرع الشركة مبصر فى مجاالت التفوق والتميز فى برامج التطوير املهنى وحتسني مناخ وبيئة العمل، باﻹضافة إلى توفير الفرص الالزمة للتقدم الوظيفي.

من جانبه أكد أليهاندرو الماس، نائب رئيس شركة «فيليب موريس إنترناشونال» لشئون املوارد البشرية والثقافة مبنطقة شرق أوروبا والشرق األوســط وأفريقيا واملناطق احلــرة، أن فيليب موريس يعمل بها أكثر من 81 ألف موظف بجميع فروع الشركة حول العالم، وأن حصول الشركة على هذه اجلائزة للعام الثالث على التوالى دليل واضح حلرص الشركة املستمر على تقدمي بيئة عمل مالئمة ملوظفيها على مستوى العالم. مبا ينعكس بشكل إيجابى على مـعـدالت اﻹنـتـاج، وهو فى نفس الوقت تتويج للجهود فى مواجهة التحديات والدعم والتطوير املناسب للموظفني لكى يتمكنوا من قيادة حتول الشركة باﻹضافة إلى تشجيع االبتكار فى الصناعة نحو مستقبل خاٍل من التدخني».

جدير بالذكر أن «فيليب موريس إنترناشونال» PMI هى شركة التبغ الرائدة عاملياً فى صناعة وانتاج التبغ وتنتج 6 من أكبر العالمات التجارية فى مجال صناعة السجائر من ضمن 15 عالمة جتارية دولية فى العالم منها مارلبورو العالمة التجارية رقــم واحـــد فـى جميع أنـحـاء العالم ومـيـرت، وال أم، ونيكست، ويعمل فـى شركة »فيليب موريس إنترناشونال« أكثر من 81 ألف موظف بجميع فروع الشركة حول العالم، وتباع منتجاتها فى أكثر من 180 سوقاً دولية.

فيما أوضحت شاهيناز فاروق، مديرة شئون املوارد البشرية والثقافة مبنطقة الشرق األوسط وأفريقيا واملـنـاطـق احلـــرة، أن فيليب موريس تسعى دائماً لتقدمي كافة سبل الدعم الالزمة لثقل املـواهـب اﻹداريـــة والوظيفية، مـن خالل برامج تدريب قوية ومتطورة متثل قيمة مضافة لدى كل عامل وموظف بالشركة، والذين تعتبرهم الشركة العنصر الرئيسى لكل جنــاح حتققه، مـؤكـدة أن الشركة تؤمن متـامـاً بأهمية تنمية الكوادر البشرية واالستثمار فيها.

وتعد مؤسسة ‪Top Employees Institute‬ من كبرى املؤسسات العاملة فى هذا القطاع على مستوى العالم فى تقدمي شهادة أفضل صاحب عمل، من خالل تقييم دقيق يتحقق من صحته شركة متخصصة فى هـذا املجال وهـى شركة جراند ثونتون، للتأكد من تطبيق الشركات فى مختلف املجاالت لبرامج تطوير املوارد البشرية، مبا فى ذلـك األجــور ومزايا املوظفني والتطور املهنى وظروف العمل والتدريب والتطوير.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.