بنك مصر يفتتح فرعا بشرم الشيخ ويصل ألكثر من 620 فرعًا

Alborsa Newspaper - - تداول -

ضم بنك مصر فرعا جديد لشبكة فروعه بالسوق القدمي بشرم الشيخ ـ ليصبح عدد فروعه فى محافظة جنوب سيناء 42فرعاً.

وقام بافتتاح الفرع االثنني املاضى كل من خـالـد فـــودة محافظ جـنـوب سيناء وحسام الدين عبدالوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وقـال البنك فى بيان له إنـه افتتح الفرع اجلديد بعد أن زوده بكل التجهيزات احلديثة ليصبح بذلك إضافة متميزة لسلسلة فروعه؛ والتى تصل إلى العمالء أينما يكونوا.

وأضــاف البنك أن فروعه ارتفعت لتصل إلى أكثر من 026فرعاً منتشرة بجميع أنحاء اجلـمـهـوريـة؛ وذلـــك لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل الذى يجد جميع املنتجات واخلـدمـات البنكية متاحة أمامه مـن خـالل نظام الـربـط اإللكترونى بـني كل فروع البنك ليسهل على العميل التعامل على حساباته من أى فرع على مستوى اجلمهورية.

وأشــار البنك إلـى تزويد الفرع بعدد من ماكينات الصراف اآللى والتى متكن العميل من السحب واإليــداع وتغيير العملة وغيرها من اخلدمات املستحدثة التى تقدمها آالت الصراف اآللــي، هـذا ويقدم الفرع خدمات مصرفية غير تقليدية حيث يبدأ العمل من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثامنة مساء لتقدمي خدمات مصرفية متكاملة، ومن الساعة الثامنة مساء إلى الساعة الثانية عشر مساء لتقدمي خدمات استبدال العملة.

وقال البنك إنه باعتباره أداة مالية وطنية يحرص على توفير اخلدمة املصرفية لكل مواطن، وذلك فى إطار استراتيجيته التوسعية ومتـاشـيـاً مـع خطة البنك املـركـزى لتحقيق الشمول املالي.

عاكف المغربى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.