الزمالك يفاوض ظهير أيسر النجم الساحلى وأزمة بين «يوسف» ونجل رئيس النادى

عماد السيد يؤمِّن نفسه بـ «عروض للرحيل» بعد تصريحات «حارس الإنتاج»

El Watan - - الرياضة -

كتب - محمود فؤاد:

علمت «الوطن» أن الأيام القليلة الماضية شهدت أزمة بين إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والمتحدث الرسمى باسم الفريق، بسبب اعتراض نجل رئيس النادى على تدخل عضو المجلس فى اختصاصاته كمشرف على الفريق وتحديد الصفقات الجديدة والراحلين، وذلك بعدما قال عامر عامر حارس الإنتاج الحربى، إنه يرحب باللعب للزمالك بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من إسماعيل يوسف، وهو ما يراه «أمير» تدخلاً فى عمله.

كما حدث خلاف لم يتم الكشف عنه بين «يوسف وأمير» قبل تعاقد الزمالك مع شركة الملابس الألمانية الجديدة، حيث إن «تيجانا» كان يرغب فى تعاقد الزمالك مع شركة ملابس ألمانية أخرى، وهو ما رفضه «أمير» وتوصل لاتفاق مع الشركة الألمانية الحالية التى ينتظر الفريق وصول أول دفعة من ملابسها.

ومن جهة أخرى، يكثّف مسئولو الزمالك جهودهم للبحث عن ظهير أيسر سوبر لضمه لصفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم الجبهة اليسرى، وكلف رئيس النادى نجله «أمير» المشرف على فريق الكرة بتجهيز عدد من السير الذاتية للاعبين من شمال أفريقيا (الجزائر وتونس والمغرب) فى انتظار قرار اتحاد الكرة باعتماد لاعبى شمال أفريقيا كمحليين.

كان الاتحاد المصرى قد وقع على اتفاقيات مع لجنة شمال أفريقيا التى تضم كلاً من «مصر والجزائر وتونس والمغرب» تقضى بمعاملة اللاعبين الذين يحملون جنسية تلك البلدان كمحليين وعدم اعتبارهم أجانب، إلا أنه يتبقى الاعتماد الرسمى ومن المقرر أن يحسم مسئولو الجبلاية القرار بتنفيذه من عدمه فى الاجتماع المقرر انعقاده مع لجنة شمال أفريقيا بالمغرب بداية ديسمبر المقبل.

وقييام أحد وكييلاء اللاعبين بعرض غازى عبدالرزاق، الظهير الأيسر للنجم الساحلى التونسى، على مسئولى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقال مصدر فى نادى الزمالك «إن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض اللاعب على إدارة الزمالك ونال رضا الجهاز الفنى للفريق بشكل مبدئى».

وفى نفس السياق، يبحث عماد السيد حارس مرمى الفريق عن الرحيل خلال الفترة المقبلة فى ظل عدم قدرته على البقاء بعدما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مع أكثر من حارس، وأبرزهم عامر عامر حارس الإنتاج، وأجرى الحارس عماد السيد اتصالاً بوكيله وكلفه بالبحث عن عرض للرحيل.

ويواصل الفريق لليوم الثانى الراحة السلبية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.