خروج «ترام الرمل» عن القضبان بعد عبث عاطل gلتحويلة يثير رعب الركاب

تلف عامود وكابل الكهرباء.. والشرطة تلقى القبض على المتهم

El Watan - - 2 -

الإسكندرية - محمد الرملى:

لحظات مرعبة قضاها ركاب »ترام الرمل« رقم ٢٠٣، مساء أمس الأول، بمحطة سبورتنج، شرق الإسكندرية، بسبب عبث عاطل بتحويلة اليد الحديدية الخاصة بمرور خط سﻴﺮ الترام، ما أدى إلى خروج عجلات العربتﻴﻦ الثانية والثالثة عن القضبان، دون وقوع إصابات.

وقال إبراهيم محمد، ٣٧ سنة، مهندس، إن الترام كان يسﻴﺮ فى مساره الصحيح، وفجأة تبدل الحال وكأنه يسﻴﺮ على أرض غﻴﺮ مستوية صعوداً وهبوطاً، وتعالت صرخات جميع الركاب لعدم قدرتهم على الهرب، مشﻴﺮاً إلى أن أبواب الترام تعمل بنظام الكهرباء، واﻟﻤتحكم فيها هو السائق فقط، وبالتالى ظل الركاب سجناء فى العربات لحﻴﻦ توصيل التيار للترام وفتح الأبواب لخروج الركاب.

وأوضح مصدر أمنى أن اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطاراً من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بخروج عجلات ترام الرمل عن القضبان بمحطة سبورتنج، دائرة القسم. وانتقل مأمور وضباط القسم إلى محل الحادث، وتبﻴﻦ قيام اﻟﻤدعو »ا. ص. س «، ٢٩ سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الرمل ثان، بالعبث فى التحويلة، مما أدى إلى خروج عجلات العربة الثانية والثالثة عن القضبان، دون حدوث إصابات، وأسفر الحادث عن حدوث تلفيات بجزء من سور الترام بطول ٨ أمتار تقريباً، وعمود الكهرباء الخاص بتشغيل الترام، وقطع الكابل الكهربائى اﻟﻤغذى للترام، وتحرر محضر جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجار العرض على النيابة العامة ﻟﻤباشرة التحقيقات.

الترام بعد خروجه عن مساره

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.