هل ينجح الأهلى فى إقناع المحمدى بالعودة إلى الدورى المصرى؟

Elfariq - - بيبو -

بدأ محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى المعين التجهيز للتعاقد مع لاعبين على مستوى عال لفريق الكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار الميركاتو المتميز الذى عقده الموسم الماضى، وأسهم فى عودة الفريق إلى الانتصارات مرة أخرى، واحتلال صدارة الدورى الذى ضاع منه لصالح الزمالك الغريم التقليدى الموسم الماضى.

رئيس النادى يعقد جلسات مستمرة مع عبد العزيز عبد الشافى المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، للاستعلام منه عن احتياجات الفريق ومحاولة تنفيذها فى أسرع وقت، خصوصًا فى ظل اقتناع طاهر أن حالة فريق الكرة هى المرآة الحقيقية بالنسبة إلى إنجازاته، لا سيما بالنسبة إلى الجماهير الحمراء التى لا تعترف بالإنجازات الإنشائية التى تحققت على مدار العامين الماضيين فى فروع النادى كونهم غير أعضاء.

ويجهز طاهر مفاجأة سارة للجماهير بالتفاوض مع أحمد المحمدى الظهير الأيمن لهال سيتى الإنجليزى لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، فى ظل الحاجة إلى ظهير أيمن على المستوى المطلوب، فى ظل عدم خبرة محمد هانى وتذبذب مستوى باسم على وارتفاع معدل عمر أحمد فتحى.

وعقد رئيس الأهلى جلسة مع المحمدى خلال وجوده فى لندن لمتابعة أعماله الخاصة، طلب منه خلالها العودة إلى القاهرة والانضمام إلى القلعة الحمراء واعدًا إياه بتنفيذ مطالبه المالية، وحصوله على راتب سنوى مميز ومساواته بلاعبى الفئة الأولى داخل النادى.

المحمدى رحب بعرض الأهلى وأكد لـ«طاهر» أن اللعب للفريق الأكبر فى القارة السمراء والشرق الأوسط شرف لأى لاعب، رافضًا منحه ردًّا قاطعًا سواء بالموافقة على العرض أو رفضه، مشيرًا إلى أن تركيزه حالياًّ منصب مع فريقه للصعود مرة أخرى إلى البريميرليج، فى ظل تنافس هال سيتى الذى يحتل المركز الرابع مع فرق بيرنلى وبرايتون وميدلسبره وديربى كاونتى وشيفيلد يونايتيد.

وتصعد ثلاثة أندية إلى الدورى الإنجليزى الممتاز من دورى الدرجة الأولى، على أن يصعد المتصدر والوصيف مباشرة، بينما تلعب الأندية من المركز الثالث إلى السادس دورة رباعية لتحديد بطل يلحق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.