الدراويش يطلبون مواجهة الأهلى فى شرم الشيخ لدعم السياحة

Elfariq - - أبوجريشة -

كانت إدارة النادى الإسماعيلى قد وضعت استاد الإسماعيلية من أجل إقامة المباراة وفى حالة رفض الجهات الأمنية فسيتم طلب إقامة اللقاء بالجونة أو شرم الشيخ من أجل تنشيط السياحة المصرية هناك.

يذكر أن الإسماعيلى قد أعلن منذ فترة عن رفضه التام لفكرة إقامة المباراة باستاد برج العرب بالإسكندرية، لأن النادى هو من يمتلك حق تنظيم هذه المباراة.

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد القماش منح لاعبيه راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة بعد الانتهاء من مباراة الرجاء بدور الـ٣٢ من بطولة الكأس، التى تقام غداً الأربعاء على استاد المقاولون العرب.

وبداية من يوم السبت المقبل ستكون بداية الاستعدادات لمباراة الزمالك والمقرر لها يوم الرابع من أبريل باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة.

ويدرس الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش المدير الفنى للفريق بالتنسيق مع مجلس الإدارة مدى إمكانية إقامة معسكر بالقاهرة قبل موعد هذه المباراة بخمسة أيام، وذلك من أجل مزيد من التركيز للاعبى الفريق، وتوفير جو من الهدوء لهم قبل موعد هذه المباراة.

ويسعى الإسماعيلى إلى الفوز بهذا اللقاء من أجل تحسين وضع الفريق بجدول الدورى العام، خصوصًا أن الهزيمة الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى دفعت بالفريق إلى المركز السادس بجدول الدورى العام برصيد ٣٤ نقطة. ورفضت إدارة النادى الإسماعيلى رصد أى مكافآت خاصة فى حالة تحقيق الفوز على الزمالك. ومن ناحية أخرى هدد مسؤولو الإسماعيلى بأنه قد يتم تجميد ثنائى الفريق إسلام جمال وأحمد سمير إلى نهاية الموسم الكروى الحالى، حال امتناعهما عن المشاركة فى مباراة الزمالك المقبلة، كما أنه سيتم توقيع عقوبات مالية كبيرة عليهما. كانت إدارة الزمالك قد بدأت فى الضغط على ثنائى الإسماعيلى بشأن الاعتذار عن عدم خوض هذه المباراة، لأنهما فى فترة إعارة مع الإسماعيلى ثم سيعودان إلى نادى الزمالك من جديد بعد نهاية الموسم الحالى.

ورفضت إدارة الإسماعيلى أى اقتراح بشأن اعتذار الثنائى عن عدم خوض المباراة، وتمسكت بمشاركتهما فى اللقاء كما حدث فى مباراة الدور الأول. إسلام جمال كان قد قاد الإسماعيلى لتحقيق فوز هام على الزمالك بهدف دون رد، حينما نجح فى تسجيل هدف المباراة الوحيد، كما كان لأحمد سمير دور هام فى هذا اللقاء بعد أن تم الدفع

به كأساسى.

تجميد إسلام جمال وسمير لنهاية الموسم حال امتناعهما عن اللعب ضد الزمالك

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.