غريب والجمل على رادار الإسماعيلى لقيادته فى الموسم المقبل

Elfariq - - أبوجريشة -

دخل عدد من المدربين ضمن دائرة الترشيحات لقيادة الإسماعيلى فى الموسم المقبل، خصوصًا أن تعاقد خالد القماش المدير الفنى الحالى، ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وبات مجلس إدارة الإسماعيلى يسعى لحسم اسم المدير الفنى الجديد، ومن ضمن الترشيحات التى دخلت فى الساعات الماضية كل من شوقى غريب المدير الفنى الحالى لفريق الإنتاج الحربى، وحمزة الجمل مدرب فريق النفط العراقى سابقًا.

وبات الثنائى من ضمن الترشيحات بسبب النتائج المتميزة التى نجحا فى تحقيقها خلال الفترة الماضية مع فريقيهما، سواء شوقى غريب الذى وصل بفريق الإنتاج الحربى إلى المركز الرابع من منافسات الموسم الحالى، أو حمزة الجمل الذى نجح بالوصول إلى المركز الأول بمجموعته بكأس الاتحاد الآسيوى مع فريق النفط العراقى، كما أنه صعد إلى التصفيات النهائية بالدورى العراقى.

وعاد الجمل إلى الأراضى المصرية منذ ساعات قليلة بعد أن تقدَّم باستقالته من منصبه كمدير فنى بسبب بعض الظروف الأُسرية.

ومن ناحية أخرى، يسافر فريق الإسماعيلى إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، من أجل المبيت هناك استعدادًا لمباراة الرجاء المقرر لها غدًا «الأربعاء» باستاد المقاولون العرب ضمن مباريات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

ويعانى الإسماعيلى عددًا من الغيابات التى لم تشارك معه فى هذه المباراة بسبب الإصابة أو الوقف، وسيفتقد الفريق جهود كل من سعد حسنى للوقف، إضافة إلى مروان محسن لظروف وجوده مع المنتخب الأول استعدادًا لمباراتَى نيجيريا، كما سيغيب أيضًا الثلاثى المصاب: شريف عبد الفضيل وكريم بامبو ومحمود عبد العزيز.

ورفض الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش فكرة خوض أى مباراة ودية طوال الفترة الماضية خوفًا من أن يتعرضَّ أى لاعب للإصابة، واكتفى بخوض التدريبات الصباحية والمسائية على استاد الإسماعيلية بشكل طبيعى.

وأكد أيمن الجمل المدرب العام للإسماعيلى صعوبة مباراة الرجاء بسبب قوة الفريق المنافس، وشدَّد على أن هناك حالة تركيز من جميع اللاعبين بشأن استعادة الانتصارات من جديد خلال هذا اللقاء وتجاوز كبوة الهزيمة من الاتحاد السكندرى على استاد الإسماعيلية مؤخرًا.

وطالب الجمل بعدم الاستهانة فى تعيين الحكام الذين يديرون المباريات التمهيدية ببطولة كأس مصر، وشدَّد على أنه لابد من أن يكون الحكام الذين يقومون بإدارة مباريات كأس مصر على قدر كبير من الكفاءة.

وقال مدرب الإسماعيلى إن هناك حالة من التفاؤل الكبير تسيطر على جميع اللاعبين بشأن تحقيق إنجاز يحسب لهم بإحرز لقب بطولة الكأس هذا الموسم.

كانت إدارة النادى الإسماعيلى قد اتخذت قرارًا بعد مباراة الاتحاد السكندرى بتجميد مستحقات كل اللاعبين بعد الهزيمة ولن يتم الإفراج عنها إلا بعد أن تتحسَّن النتائج من جديد ويعود الفريق إلى

المربع الذهبى بجدول الدورى العام.

فريق الكرة يصل إلى القاهرة اليوم استعدادًا لبداية انطلاقته بالكأس

الإسماعيلية- شريف عادل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.