باسم مرسى يثير الفتنة بين لاعبى الزمالك.. وشيكابالا يربط مصيره ببقاء حلمى

Elfariq - - المدير الفنى -

موقف محمد حلمى مع باسم ودونجا أثار استياء بعض اللاعبين فى الفريق، خصوصًا الكبار منهم، وأبرزهم محمد إبراهيم الذى تحدث مع الجهاز الفنى عن أن معاقبة دونجا وعدم معاقبة باسم من شأنها أن تثير الفتنة بين لاعبى الفريق الأبيض.

ولم يكن هذا هو الموقف الوحيد الذى أثار غضب اللاعبين من تعامل الجهاز الفنى مع باسم مرسى بشكل مختلف، بل إن بعض اللاعبين تحدث عن أن اللاعب قبل السفر إلى الإمارات اعتذر عن عدم حضور التدريب بسبب ادعائه مرض زوجته، ورغم ذلك لم يثر الجهاز الفنى أية أزمة بل أصر على أن يكون اللاعب ضمن قائمة الفريق التى سافرت إلى الإمارات.

وما زاد من غضب اللاعبين هو تعامل محمد حلمى مع شيكابالا قائد الفريق بشكل سيئ فى الفترة الأخيرة واستبعاده من رحلة الإمارات، فى الوقت الذى يجد بعض اللاعبين الآخرين فى الفريق معاملة خاصة بسبب حاجة الجهاز إليهم.

وفى سياق الحديث عن شيكابالا بدأت الأزمات تزداد من جديد بين صانع ألعاب الزمالك ومحمد حلمى بعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الأهلى، ليكون هذا الأمر بمثابة توتر جديد فى العلاقة بين اللاعب والمدير الفنى فى ظل الأزمات التى نشبت بينهما فى الفترة الماضية.

وشكلَّ قرار استبعاد اللاعب من قائمة الفريق نوعًا من الصدمة للاعب، والذى كان يضع آمالًا كبيرة على المشاركة فى هذه المباراة لعدة أسباب، أولها أن يكون إحدى الأوراق الرابحة فى الفريق فى هذه المباراة ويقود الفريق للفوز كونه كابتن الفريق. وثانيها للرد على محمد حلمى فى هذه المباراة بعد أن كان احتياطياًّ فى لقاء الأهلى فى الدورى. وثالثها رغبة اللاعب فى مصالحة جماهير القلعة البيضاء الغاضبة من مسألة إثارته الأزمات ورفضه المشاركة فى لقاء الأهلى السابق من بدايته وما افتعله من مشكلة فى هذه المباراة.

كل هذه الأمور جعلت اللاعب يغضب من مسألة استبعاده من قائمة الفريق فى لقاء السوبر، بل وحرص على الخروج على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى »إنستجرام« ورد على هذا القرار، حيث قال »حسبى لله ونعم الوكيل«.

استبعاد شيكابالا من قائمة هذه المباراة جعل اللاعب يشتكى للمقربين منه من معاملة محمد حلمى معه فى الفترة السابقة وأنه مستاء جدًّا من تصرف حلمى معه وأنه لا يليق أن يتعامل معه بهذا الشكل، خصوصًا أنه كابتن الفريق ولابد أن يجد معاملة جيدة، خصوصًا أمام لاعبى الفريق حتى ينعكس ذلك على باقى اللاعبين فى الفريق ولا يشعر أى منهم أنه توجد أية إهانة له من قِبَل الجهاز الفنى للفريق.

وعلى الرغم من احتواء مجلس الإدارة أزمة اللاعب السابقة فى لقاء القمة، فإن اللاعب وجد أن المدير الفنى لم يتجاهل هذه الأزمة وما زال مُصراًّ على معاقبته بشكل غريب جدًّا واستبعاده من حساباته رغم أنه كان ملتزمًا فى معسكر الفريق بعد العملية الجراحية التى أجراها، ومع كل هذا وجد نفسه خارج حسابات الجهاز الفنى.

شيكابالا بدأ فى فتح خطوط اتصال مع وكيل أعماله حتى يجهز له بعض العروض للرحيل فى نهاية الموسم الحالى فى حالة استمرار العلاقة بينه وبين المدير الفنى بهذا الشكل، وأنه لابد أن يكون

لديه أكثر من عرض ليختار أحدها.

لاعب الأبيض يبدأ التجهيز للرحيل بفتح اتصالات مع أندية خارجية

بهاء الدرمللى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.