سوانزى سيتى

Elfariq - - بلاد بره -

بعد فترة من التخبط وسوء النتائج، أعلن نادى سوانزى سيتى فى شهر يناير الماضى، عن تعيين المدرب بول كليمنت مديرًا فنياًّ للفريق خلفًا للمدرب الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، الذى قاد سوانزى فى ١١ مباراة فى أقل من ٣ أشهر، ولكنه لم يحقق النتائج المرجوة.

برادلى كان قد تولى المسؤولية فى شهر أكتوبر من العام الماضى، بعد إقالة المدير الفنى الإيطالى فرانشيسكو جويدولين، على خلفية خسارة الفريق على ملعبه أمام ليفربول بهدفين لهدف، وتراجعه للمركز الـ١٧ فى جدول الترتيب، لتقرر إدارة النادى التعاقد مع كليمنت مساعد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بارين ميونخ الألمانى.

وبعد توقيعه على عقد لمدة موسم ونصف الموسم، جاء كلمينت ليصحح من مسيرة الفريق ويضعه على طريق الانتصارات، حيث حقق انتصارًا كبيرًا على ليفربول فى معقل »الأنفيلد رود« بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتصارين آخرين على ساوثهامبتون وليستر سيتى، لكنه خسر أيضًا مواجهتين أمام تشيلسى ومانشستر سيتى.

سوانزى حاليا فى المركز السادس عشر برصيد ٢٤ نقطة، وبفارق الأهداف عن ليستر سيتى صاحب المركز الخامس عشر، كما يبتعد بفارق نقطتين فقط عن بورنموث صاحب المركز الرابع عشر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.