مجلس الزمالك يكلف إدارة التسويق بالبحث عن عروضلا:لتشلارتنباءخويلةصع مرصنى مامايضيةوعلىكا

Elfariq - - الثعلب -

سادت حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجاه اللاعب الزامبى إيمانويل مايوكا، وذلك لعدة أسباب تسردها »الفريق« فى التقرير التالى..

أو ان أ ق عنأناللا بح ف الأيامال التردد على أحد الكباريهات بالمهندسين، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن اللاعب خرج من الكباريه وهو مخمور، الأمر الذى جعل أحد كمائن الشرطة تستوقفه بعد أن لاحظوا عليه عدم الاتزان، وأنه فى حالة سكر وظل فترة فى الكمين حتى تم صرفه.

وما زاد من غضب مجلس الإدارة من هذا الموقف هو علم وسائل الإعلام بهذه الواقعة، وقيام بعض مقدمى البرامج بشن هجوم شديد على مجلس إدارة الزمالك بسبب هذا الأمر، مؤكدين أن المجلس الأبيض غير حازم فى أى أمور خاصة باللاعبين.

رئيس الزمالك زاد انقلابه على مايوكا بعد تأكده بالفعل أن اللاعب تردد على أحد الكباريهات فى الفترة الماضية وتم توقيفه فى أحد كمائن الشرطة، وما زاد من ثورة مرتضى منصور انتشار صور للاعب فى بعض وسائل الإعلام وهو مخمور.

ثانيا: يأتى السبب الثانى فى انقلاب رئيس الزمالك على مايوكا بسبب المستوى السيئ الذى ظهر عليه طوال الفترة الماضية مع الفريق، وهو الأمر الذى جعله يخرج دائما من حسابات الجهاز الفنى بسبب عدم اجتهاده فى التدريبات، إلى جانب عدم رغبته فى إنقاص وزنه بالشكل الأمثل حتى تتم الاستعانة به ويحصل على الفرصة، خصوصا أن اللاعب أصبح مثل الموظف يذهب للتدريبات فقط من أجل الحصول على راتبه دون الاستفادة منه فى المباريات. كل هذه الأمور جعلت رئيس الزمالك يستقر على التخلص من الزامبى فى نهاية الموسم، بعد فشله فى استغلال كل الفرص التى أتيحت له من أجل البقاء مع الفريق وحجز مكان فى التشكيل الفترة القادمة، كما أن مجلس الإدارة يرفض أن يكون اللاعب مجرد موظف فى الفريق يحضر فقط من أجل الحصول على راتبه، هذا إلى جانب أن راتبه مبالغ فيه ومن الصعب توفير المبالغ التى يحصل عليها دون أن يكون له فائدة فى الفريق، خصوصا أن المجلس يستطيع التعاقد بنهاية الموسم مع مهاجم على مستوى عال.

أمام كل هذه الأشياء لم يجد مجلس إدارة الزمالك سوى مطالبة إدارة التسويق برئاسة خالد رفعت من أجل تسويق مايوكا والبحث له عن عروض للتخلص منه مع نهاية الموسم، لأنه غير مفيد للفريق، هذا إلى جانب أنه يتقاضى راتبا ضخما جدا فى ظل ارتفاع سعر الدولار حاليا، وهو ما يصعب على مجلس الإدارة توفير راتبه دون أن يكون مفيدا للفريق.

وتسعى إدارة التسويق إلى البحث عن عروض للاعب سواء فى مصر أو فى أندية خارجية فى الوقت التى ترددت فيه بعض الأنباء داخل الزمالك أن حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، يرغب فى ضم مايوكا إلى صفوف البورسعيدى بنهاية الموسم الحالى فى ظل العلاقة الجيدة التى تربطه بمسؤولى الزمالك.

يأتى هذا فى الوقت الذى فتح فيه مسؤولو القلعة البيضاء عدة اتصالات مع أكثر من مهاجم للتعاقد مع أحدهم فى نهاية الموسم بعد التخلص من مايوكا، وعلى رأسهم عمرو مرعى، مهاجم نادى إنبى.

وتأتى كبرى الأزمات التى تواجه مجلس الإدارة وتجعله يسارع فى التخلص من مايوكا هو المقابل المالى الضخم الذى يحصل عليه، إلى جانب الغموض الذى يدور حول صفقة انتقاله إلى الزمالك.

وبالحديث عن المقابل المادى الذى يحصل عليه مايوكا مع الزمالك نجد أيضا أن المبلغ ضخم جدا فى الوقت الذى لم يستفد فيه النادى منه، وأن مجلس الإدارة أهدر ملايين الجنيهات فى صفقة الزامبى، فى الوقت الذى لم يقدم فيه اللاعب أى مكسب طوال وجوده مع الفريق.

يذكر أن رئيس الزمالك كان يسعى للتخلص من مايوكا فى يناير الماضى واجتمع أحمد مرتضى مع وكيل اللاعب وطلب منه فسخ التعاقد بشكل ودى ودون الدخول فى أى أزمات بين الطرفين تصل إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم »فيفا«، وطلب عضو المجلس الأبيض من وكيل مايوكا إنهاء التعاقد دون أن يحصل اللاعب على أى مستحقات، إلا أن هذا الأمر وجد رفضا شديدا من وكيل الزامبى، مؤكدا أن اللاعب مستعد للرحيل ولكن بشرط أن يحصل على كل مستحقاته، وأمام صعوبة تحقيق هذا الأمر اضطر مجلس الإدارة إلى أن يبقى على مايوكا حتى نهاية الموسم على أمل أن يصل أى عرض خارجى للاعب أو عروض محلية للإطاحة به والتعاقد مع مهاجم آخر.

مليون جنيه حصل عليها المهاجم الزامبى.. والمحصلة صفر

بهاء الدرمللى

بسبب السهر فى الكباريهات والخمور والمستوى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.