بدلاء فى الدورى الإنجليزى

Elfariq - - بلاد بره -

أحداث المباراة.. وفى الدورى الإنجليزى الممتاز »البريميرليج« هذا الموسم، برزت العديد من الأسماء التى استطاعت صناعة الفارق مع أنديتها، على الرغم من اشتراكها فى فترات قصيرة من عمر المباريات، كبدلاء، بل إن البعض منهم استطاع من خلال تألقه أن يحجز لنفسه مكانًا فى التشكيل جيرو - آرسنال

المهاجم الدولى الفرنسى، تألق بشكل لافت للأنظار خلال الموسم الحالى، رغم عدم حصوله على فرصة البدء كأساسى فى ظل اعتماد آرسين فينجر، المدير الفنى للمدفعجية على الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز فى مركز رأس الحربة، ويفضل أن يستعين بـ»جيرو« فى منتصف الشوط الثانى، كورقة احتياطية فى حالة تأخر الفريق فى النتيجة والرغبة فى استغلال الكرات العرضية التى يجيدها المهاجم الفرنسى.

أرقام جيرو المميزة »تسجيل ٨ أهداف وصناعة ٤ أخرى« لم تجبر آرسين فينجر على الدفع به كلاعب أساسى سوى فى مباريات معدودة، بينما كان سانشيز هو الخيار الأول لفينجر فى خط هجوم المدفعجية.

عطية عبد الخالق

تألق جيرو وفابريجاس وسون مع أندية العاصمة »آرسنال وتشيلسى وتوتنهام«

سون - توتنهام

الكورى الجنوبى الذى بدأ اسمه فى الظهور مع فريق توتنهام بالدورى الإنجليزى، تحت قيادة المدير الفنى الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، وشارك فى العديد من المباريات كورقة بديلة، حيث يعتمد عليه المدير الفنى كبديل استراتيجى لتعويض غياب إيريك لاميلا، ثم أثبت نفسه فى مركز رأس الحربة وبات هو البديل الأول فى الفريق بعد إصابة النجم الإنجليزى الكبير هارى كين، ثانى هدافى الدورى برصيد ١٩ هدفًا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.