لاعبو الأهلى وسموحة والمقاصة والمصرى يسيطرون على قائمة الأفضل هذا الأسبوع

Elfariq - - المدير الفنى -

سعد الدين سمير، مدافع النادى الأهلى، لا يزال واحدًا من أفضل المدافعين فى الدورى المصرى، وحافظ على مكانه فى تشكيلة الفريق الأحمر وإحرازه هدفه الثالث فى الدورى كشف تفوقه الهجومى بجانب تفوقه الدفاعى.

حارس سموحة، تألق وظهر بشكل مميز أمام الزمالك وحافظ على سجله الناجح أمام الأبيض عبر تاريخه، ليواصل حارس الزمالك السابق مسلسل مستواه المميز مع الفريق هذا الموسم. عودة أحمد فتحى لمركز الظهير الأيمن لم تؤثر على مستواه بعد مشاركته فى الفترة الأخيرة فى وسط الملعب، وشكل فتحى خطورة كبيرة خلال مواجهة الداخلية. إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، لا يزال يقدم مستويات ثابتة مع الدراويش، وهو ما ظهر خلال مباراة مصر المقاصة ودوره فى هدفى الإسماعيلى أمام الفيومى، بجانب انطلاقاته والمهارات الفردية التى ظهر بها خلال اللقاء.

عبد الحميد الشربينى لا يزال أحمد داودا، لاعب المقاصة، واحدًا من أفضل العناصر التى أثبتت وجودها فى تشكيلة الفريق، سواء من حيث الواجبات الدفاعية أو الأدوار الهجومية التى جعلته واحدًا من أفضل لاعبى الوسط فى الدورى. مهاجم الأهلى الجديد نجح فى أول اختبار له مع القلعة الحمراء من خلال إحرازه هدفين فى لقاء الداخلية، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد والمستوى الذى قدمه سواء التحركات أو التهديد على المرمى رغم مشاركته فى ٤٠ دقيقة فقط.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.