نجوم تشعل صراع 9 الميركاتو الصيفى

سانشيز ورحلة الهروب من آرسنال.. قنبلة موناكو هدف الكبار.. صراع المواهب بين إيسكو ورودريجيز وهازارد.. وديبالا يخطف أنظار البارسا والريال.. جريزمان ينتظر مان يونايتد

Elfariq - - بلاد بره -

باولو ديبالا »يوفنتوس«

الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، يلقى اهتمامًا كبيرًا من ناديى ريال مدريد وبرشلونة، ودخل فى الصورة أيضا نادى مان يونايتد، ورغم قيام اللاعب بتجديد عقده مع اليوفى، فإن رغبة النادى الإيطالى فى الاستفادة من المقابل المادى لرفع سعره قد يجعله من ضمن العناصر المرشحة للرحيل فى الميركاتو المقبل.

كيليان مبابى »موناكو«

الفرنسى الشاب كيليان مبابى، مهاجم موناكو، أصبح هدفًا للأندية الأوروبية بعد المستويات التى قدمها مع فريقه، وهو ما جعل البعض يلقبه بخليفة تيرى هنرى، وتلقى موناكو عروضًا من أندية ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومان يونايتد الإنجليزى، وقد يصل سعر مبابى إلى ١٠٠ مليون يورو، ليصبح من أكبر الصفقات المتوقعة فى الملاعب الأوروبية خلال الميركاتو المقبل.

أندريا بيلوتى »تورينو«

التألق اللافت للنظر للمهاجم الإيطالى أندريا بيلوتى، هداف تورينو الإيطالى، دفع العديد من الأندية لمحاولة التعاقدمعه .

بيلوتى تلقى اتصالات من جانب أندية ريال مدريد وتشيلسى ومان يونايتد وباريس سان جيرمان، ولكن الشرط الجزائى فى عقده الذى وصل إلى ٩٠ مليون يورو قد يكون العائق الأكبر أمام رحيله.

أنطوان جريزمان »أتليتيكو مدريد«

المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان من ضمن الصفقات المتوقع أن تكون مثيرة للجدل خلال فترة الانتقالات، بعد مسيرة التألق مع أتليتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، ويعد نادى مان يونايتد هو الأقرب لحسم الصفقة الفرنسية، رغم محاولات تشيلسى التعاقد مع اللاعب، ولكن الفرنسى أجل كل المفاوضات لحسم المقابل المادى وانتظار وضع الشياطين فى الوجود فى دورى الأبطال.

جيمس رودريجيز »ريال مدريد«

الكولومبى جيمس رودريجيز أصبح لا يقضى أوقاتا سعيدة فى ريال مدريد بسبب الجلوس على الدكة، وتوتر العلاقة بينه والفرنسى زين الدين زيدان وعدم الاعتماد عليه إلا لفترات قليلة فدفع اللاعب الثمن.

رودريجيز أصبح هدفًا للعديد من الأندية الكبرى فى أوروبا، وعلى رأسها رباعى الدورى الإنجليزى مان يونايتد وتشيلسى وآرسنال وليفربول.

إدين هازارد »تشيلسى«

رغم إعلان نادى تشيلسى الإنجليزى عدم التفريط فى البلجيكى إدين هازارد فإن رغبة اللاعب فى الانتقال لناد أكبر والحصول على مقابل مادى أكبر جعل فرصته ضئيلة للغاية للبقاء فى لندن، ومن أبرز الأندية التى أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب ريال مدريد، فى ظل إصرار زيدان على ضم اللاعب، بجانب دخول باريس سان جيرمان فى المفاوضات للحصول على خدمات البلجيكى.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.