طرازات وماركات جديدة من مؤتمر برشلونة

LoghetAlasr - - 84 -

من المعجزات التقنية التي ظهرت في معرض الأجهزة المحمولة جهاز أســـوس بادفـــون Padfone الذي حصدت أســـوس بفضله على العديد من الجوائز في معـــرض الإلكترونيات الاســـتهلاكية. جهاز أسوس بادفون عبارة عن تليفون ذكي وحاسب لوحي وحاســـب دفتري في الوقت نفسه كلها مدمجـــة في جهاز واحـــد. في القلب من هـــذا الجهـــاز الفريد تليفون بشاشـــة فائقـــة الوضوح واللمعـــان 4.3

تنافست معظم الشركات المنتجة للتليفونات المحمولة خلال مؤتمر برشلونة على تقديم ماركات وطرازات جديدة من التليفونات المحمولة لم تطرح في الأسواق بعد، وتبارت الشركات في تقديم التليفونات ذات الإمكانيات الجبارة والمواصفات المبهرة، ونظرًا لأن المنتجات التي قدمت في هذا المؤتمر تمثل الأحدث والأقوى والأكثر ابتكارا وتطورا، حرصنا على إفراد مساحة كبيرة لها لنغطي أكبر عدد منها.

تليفون »متحول « بين الحاسب اللوحى والدفترى

بوصـــة يعمل بمعالج ثنائـــي النواة ســـرعته 1.5 جيجاهيرتز، ويحوي في داخله ســـعة تخزينية داخلية تتراوح ما بين 16 و 64 جيجابايت، حســـب الطراز. يعمل التليفون بالإصدار 4 من أندرويد.

وعندما يدخل التليفون في مقصورة بحجمه في جهاز آخر أكبر اســـمه محطة بادفون يتحول هذا الجهاز إلى حاســـب لوحي كامل بشاشة 10.1 بوصـــة، ويحصل التليفون على دفعة إضافية مـــن الطاقة بفضل البطارية المدمجة في الحاسب اللوحي.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهناك لوحة أزرار يمن توصيلها بسلاسة على غرار جهاز ترانســـفورمر أو ترانســـفورمر برايم، ويمكنك أن تحصل على قلم للكتابة على الشاشة، والقلم نفسه يقوم بدور سماعة الأذن لإجراء المكالمات التليفونية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.