سلسلة اللوحات الرئيسية »7 « قوتنا الضاربة للمنافسة في المرحلة المقبلة

LoghetAlasr - - 15 -

س: ما مدى أهمية عائلة اللوحات الرئيسية الجديدة Series7 لشركة جيجابايت وما تمثله من قوة إضافية لتعزز حصتها في سوق منطقة الشرق الأوسط؟ ج:تعتبر 7 Series واحدة من منتجاتنا المتميزة ونحن في شركة جيجابايت نعول عليها كثيرًا لدعم مكانة الشركة القوية التي تحظى بها سواء في جميع أنحاء العالم، وسوف تكون سلسلة اللوحات الرئيسية » 7 « جزء مهم من قوتنا الضاربة للمنافسة فى المرحلة المقبلة س: قامت العديد من الشركات المنافسة بالدخول إلى قطاعات مختلفة من سوق التكنولوجيا وتحديدًا عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.. فهل تخطط جيجابايت للسير على نفس هذا النهج؟ ج: في الحقيقة دخلنا بالفعل إلى سوق الأجهزة اللوحية بجهازين أو 3 أجهزة ولكنها لم تحظى بالانتشار الواسع في الشرق الأوسط، ولكننا لم نتخذ بعد قرارًا بشأن التوسع في إنتاج الأجهزة اللوحية أو أي قطاعات أخرى جديدة ونحن نتعامل مع هذا الأمر بحذر شديد ودراسة متأنية س: تواجه العديد من الشركات التقنية مصاعب مالية تدفعها في الكثير من الأحيان للتخلي عند بعض من العاملين لديها لتقليل المرتبات وتوفيق أوضاعها المادية والعمل على تفادي خسائر ضخمة، فهل يمكن أن تقوم جيجابايت بخطوة مماثلة؟ ج: بالرغم من عدم الاختصاص إلا أنني يمكنني التأكيد على أن الوضع المادي لشركة جيجابايت أكثر من جيد، كما أن العاملين يحظون باهتمام كبير في شركتنا. س: ماذا عن الاستثمارات المستقبلية لشركة جيجابايت في المنطقة؟ ج: تتمتع شركة جيجابايت بخطة طموحة للتوسع وتثبيت مكانتها في سوق اللوحات الرئيسية وبطاقات الجرافيكس حول العالم، ونحن في شركة جيجابايت

أجرت مجلة »لغة العصر« حوارًا مع السيد ستيوارت هاستون، مدير التسويق التقني في شركة جيجابايت، على هامش المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة احتفالًا بإطلاق عائلة اللوحات الرئيسية » 7 « 7 Series في السوق المصرية، والذي توليه شركة جيجابايت اهتمامًا كبيرًا ما استدعاها لإيفاد السيد »هاستون « الذي يزور مصر للمرة الأولى ليشرح مزايا العائلة الجديدة لرجال الإعلام ولقنوات البيع والتوزيع في مصر، كما أشار إلى أن الاضطرابات السياسية بالمنطقة لم تؤثر على رؤية وخطط جيجابايت التجارية، وفيما يلى ملخص اللقاء.

نولي أهمية كبيرة لمصر والعالم العربي ونسعى للتواجد الدائم في هذا السوق المهم واكتساب حصة أكبر، وهو ما يدفعنا للقيام بالمزيد من المبادرات استنادًا على خطط مستقبلية توسعية. س: ف هل لدى شركتكم النية للتعامل مع شركات أخرى مثل AMD أو حتى الشركات المصنعة للمعالجات المحمولة مثل سامسونج أو كوالكوم أو نيفيديا؟ ج: نحن هنا اليوم لأن إنتل هي من قدمت مؤخرًا أحدث معالجاتها وفق معمارية Bridge Ivy ونحن في جيجابايت نحرص دائما على مواكبة أخر الابتكارات و التقنيات في تصنيع الرقاقات، فمع تقديم إنتل للمعالجات المصنعة وفق تقنية 22 نانومتر وهو الإنجاز الذي لم تسبقها إليه أي شركة أخرى، قمنا على الفور بإنتاج اللوحات الرئيسية المتماشية مع هذه المعالجات المتطورة وعندما تقوم شركة AMD بإطلاق معالجتها المتطورة ستجدون جيجابايت حاضرة بقوة لتقدم أحدث منتجاتها المتوافقة معها، وبالنسبة للشركات المنتجة للمعالجات المحمولة فقد يحمل المستقبل تعاونًا مثمرًا معهم ونحن لا يمكننا أن نستبعد حدوث أي أمر مستقبلًا. س: تحالف عمالقة صناعة التكنولوجيا للحيلولة دون تمرير القوانين الصارمة التي تحد من حركة البيانات على الإنترنت ما رأي جيجابايت ؟ ج: سأتحدث هنا بصفة شخصية وأؤكد لك أن المعلومات والإنترنت أصبحت قوة هائلة لا يمكن لأحد أو حكومة مهما ارتفع شأنها أن تقف في وجهها، كما أن الشركات الكبرى في عالم التكنولوجيا التي تقف في وجه مثل هذه القوانين قوية بما فيه الكفاية لتمنع أي محاولة لاختطاف خصوصية المستخدم وحريته في تبادل المعلومات عبر الإنترنت.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.