استفسارات عن إعلانات جوجل

LoghetAlasr - - 5 -

السلام عليكم، قرأت في العدد السابق عن إعلانات جوجل أو Ads Google ولي عدة أسئلة: أولاً: ما هو الرقم البريدي code Zip بالإسكندرية؟ ثانيًا: كيف يكتب العنوان، بالعربية أم بالإنجليزية؟ ثالثًا: كيف أضع زر us donate في مدونتي عملًا بأنها تابعة لتطبيق بلوجر Blogger ؟

الرقم البريدى لمحافظة الأسكندرية هو ٢١١١١ وللبحث عن الرقم البريدي لأي مدينة أو محافظة في جمهورية مصر العربية، يمكن الدخول على موقع comcodemasr. www. وكتابة اسم المحافظة أو المدينة أو القرية والحصول على الرقم البريدي منه. ثانيًا: كتابة العنوان تكون باللغة الإنجليزية إذا كنت تستهدف شريحة تتكلم أو تقرأ باللغة الإنجليزية ويكتب بالعربية إذا كانت شريحة المستهدفين تتحدث باللغة العربية. ثالثًا: إنشاء زر التبرع أو Us to Donate عملية تحتاج إلى عدة خطوات كما يلي: - سجل الدخول إلى موقع PayPal .

الخاص

- حدد الخيار Services Merchant أعلى نافذة الموقع. - قم بالتمرير حتى تجد القسم Buttons . - حدد الرابط Donate ضمن القسم Create Buttons . - ابدأ بكتابة البيانات المتعلقة باسم الشركة ومعرف التبرع ID Donation . - حدد نوع العملة التي يتم التبرع على أساسها. - حدد ما إذا كان المتبرعون يختارون المبلغ الذي يتبرعون به أم هناك مبلغ ثابت تحدده أنت. - حدد ما إذا كانت التبرعات تستخدم معرفك

في

Create التجاري إذا كنت شركة أو مجرد عنوان البريد الإلكتروني. - حدد الخيار إنشاء زر أو Button Create . - انسخ رمز HTML الذي يقوم موقع PayPal بإنشائه لك. إضافة زر التبرع للمدونة - افتح المدونة. - حدد الخيار Layout في لوحة المعلومات. - حدد الخيار Gadet a Add . - حدد الخيار JavaScriptHTML/ . - الصق رمز HTML الذي تنسخه من PayPal .

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.