نظرة على مراكز إرسال بطاقات المعايدة الإلكترونية

..وبمناسبة رمضان وعيد الفطر

LoghetAlasr - - 74 -

لايزال الكثيرون يتبادلون التهانى بالشهر الكريم، وبعد أيام قليلة يحل عيد الفطر المبارك وتتجدد الرغبة في تبادل التهانى مرة أخرى، وخلال السنوات الماضية رسخت الإنترنت موقعها كوسيلة لتبادل التهانى خاصة في هذه المناسبات الكريمة والعظيمة، من خلال مواقع بطاقات المعايدة الإلكترونية، التي يمكننا زيارتها واختيارأجمل البطاقات والبطاقات للتهنئة بالشهر الكريم وإرسال بطاقات معايدة للأقارب والأهل والأصدقاء في كل مكان،كما تسمح بإضافة أي رسالة نريد كتابتها داخل الكارت ثم نقوم بإرساله فورا بالبريد الإلكتروني أو طباعته لإهدائه إلى الأم في عيدها،وحتى تكون هذه المهمة سهلة عليك وتستفيد منها بأكبر قدر ممكن تلقى السطور التاليةالضوء على ثلاثة من أكبر مواقع بطاقات المعايدة، وتستعرض إمكاناتها وكيفيةاستخدامها.

الموقع الأول ramadanevents/ com/123greetings. www. تعرض الصفحة الرئيســـية للموقع البطاقات بصـــورة منظمة إلى حد كبير والصفحة لاتستغرق الكثير من الوقت حتي يتم تحميلها، ويحتوي الموقع علي قائمة مفاتيح للمناسبات الرئيسية التي توجد في الموقع »رمضان - إسلاميات - أعياد .. «. ويقوم الموقع بتقســـيم البطاقات في مجموعات ليسهل الوصول إلى مجموعة البطاقات التي يريدها المســـتخدم.، كما يعرض مجموعة من أفضل وأحدث البطاقات التي أضيفت للموقع. ويســـمح الموقع للمستخدم باختيار تاريخ إرسال الموقع لإرساله في أي وقت لاحق، كما يوفر وظيفة للبحث عن مناسبة معينة أو بطاقات تتعلق بموضوع

معـــين، كما يحتوى علي مجموعة بطاقات منوعة للمناســـبات المختلفة بالإضافة إلى البطاقات الضاحكة. ويضم الموقع مجموعة بطاقات للمناســـبات الخاصة مثل التعازي والمواساة والمؤازرة وبطاقات الأسف والدعاء بالشفاء وغيرها. والخدمة التي يقدمها الموقع مجانية لجميع مستخدمي الشبكةولا تحتاج إلي اشـــتراكاً أو تســـجيل بياناتك في الموقع، كما يوفر خدمة تسمح للمستخدم بتصميـــم الكارت الذي يريده من خلال مجموعة من الاختيارات والأشـــكال والنماذج الجاهزةمع إمكانية تحميل صورة من علي حاسبه الشخصي. الموقع الثانى comarabiccards. www. يعتمد الموقع صفحة رئيســـية بســـيطة التصميم غير مكتظةبالبطاقات، مما يعطى إحساسا بالراحة والتنظيم لدي الزائر، ويوجد به نسخة باللغة العربية وأخرى بالإنجليزية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.