المحلل »مايكل باتشر« : يتوقع ارتفاع الألعاب لـ 70 دولار بدًلا من 60 بالجيل الحالي !

LoghetAlasr - - أنباء -

المهمات وخصوصا فى مراحل اللعبة الاولى وتواجه مجموعة كبيرة من المهمات المملة كتوصيل الاشياء من مكان الى مكان اخر و جمع المعلومات وذلك ايضًا مـــع عدم وجود تطور ملحوظ فى القصة الامر الذى يصيب اللاعب بمقدار لانهائـــى من الملل، الملحوظ ايضا فى هذه اللعبة ان المهمات ليست مؤثرة بشكل كبير فى مســـار القصة و هو بأمر جديد على هذه السلســـلة، هذا لم يكن متوقعا مـــن assassin’s creed فارتباط عناصر القصة بعناصر اللعبة كان من أهم عناصر نجاح اللعبة، الواضح ان المطورين كانوا يريـــدون أن يعرضوا تاريخ أمريكا فى اللعبة بغض النظر عن كونه مناسب للعبة أو لا، الأمر الذى جعل هناك تباعدًا بين عناصر اللعبة والمهمات و قصة اللعبة فحدث هبوط واضح فى مستوى اللعبة. وعلى هذا أعتبر إن هذا الجزء وإن كان غاية في الســـوء – من وجهة نظري- إلا إنـــه إذا تم مقارنته بألعاب آخري منافســـة لرجحت 3 creed assassin’s بجدارة، وهو عكس ما يمثله هذا الجزء بالنسبة لباقي السلسلة !.. من العجيب أيضًا إنتى لست الوحيد الذي أرى هذا الأمر بهذا الجزء، فبحثت بنفسي في عدد من المواقع العالمية لأجد أن الصدمة في هذا الجزء لم يكن أحد يتوقعهـــا نهائيًا وخاصة بعد الإعلانات المميزة التي أطلـــت علينا بها اللعبة طيلة فترة الدعاية والإعلان، إذًا نستطيع القول: إن سلسلة كبيرة مثل - assa creed sin’s ، قد فقدت عديد من الُمحبين ووضعت خيبة أمل في وجه مُحبيها حول العالم ومن ضمنهم أنا ! – ولعلي في بعض اللحظات أسترجع الذكريات الخاصة بالأجزاء الســـابقة لأجـــد فارق واضح فى المستوى، فشـــتان بين التنوع والتناغم بين المهمات الرئيسية والفرعية وتسلسل الأحداث بالقصة ونظام اللعب، وما إلى ذلك، لكن الآن أمرًا مؤســـفًا للغاية بأن تصل إلى مرتبة ومســـتوى مُشرف ثم تهوى به إلى الأســـفل دون محاولة إنقاذ وتظـــن بإنك تُقدم الأفضل! .. عمومًا تعود الآن شـــركة Soft UBI للإعلان عن الجزء الرابع من السلسلة ! وهو ما يجعلنا نتساءل هل الشـــركة شـــعرت بالندم أم شـــعرت باستياء اللاعبين تجاه آخر جـــزء من اللعبة؟!!، عمومًا وفي كافة الأحوال شعرت بإرتياح بعد هذا الإعلان ولعله يُجدد الأمل لدينا فى جزء اخر من السلســـلة يغير فكرتنـــا عن الجزء الثالث أو يجعلنا نعتقد انه مجرد خطأ غير مقصود، أو تحول واجب وضروري للدخول فـــي صُلب الجزء الجديد، وأنت قارئنا العزيز يا ليت تشاركنا رأيك حول هذا الأمر ؟.. في

W S X S

" " بتوق حـــ عادتـــثه وتك هناتــ ـه وحبـــالوملؤ تإمـمــكر اانليتةقزدييامـــ دةيثلـــ مـــ ه، ن أاشلأــلـاعرا ب ال معحلـنــ ال ل حلالعال ا ي مبميبل" ـ ــمغا يك لدبواتلارشاـــر ت ،"

01 " Geoff Keighly " وقـــد أُرســـل الخبـــر عـــن طريـــق فـــي تغريـــدة علـــى حســـابة بموقع Twitter التواصـــل الإجتماعـــي ، وفـــي نفس التوقيت أشـــار المُحلل إلـــى توقعاته حول " X- 720 " Xbox مُســـتقبل الجيل الجديد من جهاز الـ والمتوقع بإســـم واصفًا إياه بإنه PS 4 ملك الجيل الجديد قبل الإعلان عنه رســـميًا من مايكروســـوفت، يُذكر إن جهاز الـ .." 2013 " قد كُشف عنه النقاب رسميًا في نهاية الشهر السابق فبراير وكمـــا هو المتوقع Rider Tomb علـــى عرش المبيعات في بريطانيـــا .. طبقًا للإحصائية الصـــادرة عن الســـوق البريطاني في نهايـــة 9 مارس 2013 ، فإن لعبـــة المُغامرات المُميزة " Rider Tomb " وبعـــد إطلاقهـــا بـ 6 أيـــام فقط أحتلت المركز الأول فـــي مبيعات الفيديو جيمز للتخطى بذلك لعتبي " Ninja Ultimate NarutoShippuden: ، Simcity 3 Storm "القادمين بنفس الشـــهر تمامًا، وتأتي في المرتبـــة الرابعة لعبة EA الإجتماعية " Life University 3: Sims The " ، لتتراجـــع لعبـــة 13 FIFA الشـــهيرة إلى المركز الخامس ويليها 3 Crysis بالمركز السادس، وعلى غرار الشهر السابق شهدت لعبة Dead 3 Space الغيـــاب عن قائمة الـ 10 مراكز الأولى لتحتل المركز التاســـع عشـــر في الترتيب، وشـــهدت القائمة ارتفاع جديد لمبيعات لعبة عام 2011 " SCROLLS ELDER THE SKYRIM V: " لتدخل بالمركز العاشر .. 4 Creed Assassins غير موجهة للأطفال ! صـــرح الســـيد / CarstenMyhill قائـــد مُديري المحتويات بشـــركة UBISoft بأنهم يعملون حاليًا على إنتاج لعبة Flags Black : 4 Creed Assassins بشكل واسع جدًا مستخدمًا كافة الوسائل التكنولوجية المتقدمة ليعطي صورة وانطباعًا عن اللعبة أشبه بفيلم أو مسلســـل يُعرض على سلسلة قنوات الـ HBO الأمريكية عالية الجودة، مُضيفًا بأننا نحاول جاهدين للبُعد عن النظام النمطي في طريقة وتسلسل الأحداث باللعبة كما حدث في الأجزاء السابقة، يُذكر إن اللعبة قادمة في 29 أكتوبر للولايات المُتحدة الأمريكية و 1 نوفمبر بالمملكة المُتحدة.. ويتوقع بعض الخبراء أن قد يروا مزيدًا من التفاصيل الأكثر واقعية في السلســـلةأ والتي في الغالب ستكون موجهة للفئة العُمرية 18 + ..

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.