كيف أشترى تطبيقات أبل من الأب– ستور؟

LoghetAlasr - - 95 -

يحتوى الاب ستور على بعض التطبيقات المدفوعة، والتى أريد تحميل بعضها على جهاز الأيباد الخاص بي.. فهل يمكن إرشادى إلى خطوات الدفع لشراء البرامج المدفوعة المتاحة على الأب ستور؟

نبيل شريف يحتوى الأب ستور على العديد من التطبيقات المجانية وأخرى مدفوعة يمكن شراؤها وتحميلها من على الانترنت، وخاصة بعد تجاوز عدد التطبيقات التى تم تحميلها من الآب ستور الـ 25 بليون تطبيق، ويمكنك شراء البرامج عن طريق الاب-ستور باستخدام الآيفون او الآايباد او الأيبود تاتش. وهناك طريقتان للدفع:

فى دولتك (المحلى) باستخدام بطاقة 1 - الشراء من الاب- ستور الائتمان الاب ستور متاح فى معظم الدول العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وغيرها، ويمكنك شراء التطبيقات بعد تسجيل بيانات بطاقات الائتمان .

مميزات هذا الاختيار: * أقل تكلفة، حيث تدفع حسب التطبيق وحسب ما تريد. * أسهل وأسرع إن كان لديك بطاقة ائتمانية.

عيوب هذا الاختيار : * بعض التطبيقات والأقسام لن تظهر لك لأنها حصرية للآب-ستور الأمريكى فقط. * بعض البطاقات الائتمانية المحلية لن تعمل حيث أنها غير مدعومة من الآب- ستور.

2 - الشراء من النسخة الآمريكية من الآب - ستور للدخول الى الآب- ستور الامريكى ستحتاج الى بطاقة ائتمانية أمريكية مع بيان محل اقامة امريكى، ولا يمكنك استخدام البطاقات المحلية و لكن يمكنك استخدام بطاقة الايتونزو iTunes وهى مثل كروت الدفع المسبق المتاحة للهواتف، حيث تقوم بشحن البطاقة بمبلغ معين فيمكنك الشراء بهذا المبلغ. ويوجد العديد من الطرق لشراء هذه البطاقة و هناك العديد من المواقع العربية والأمريكية التىتبيعها يمكنإيجادها فىبعض الاماكنالمخصصة لبيعمنتجات أبل.

مميزات هذا الاختيار: * لا حاجة لاستخدام بطاقتك الائتمانية فى الآب- ستور. * القدرة على تحميل جميع التطبيقات والأقسام التى توجد على الآب – ستور.

عيوب هذا الاختيار : * غالبا ما ستكون تكلفة الحصول على التطبيقات أعلي، فعند شراء بطاقة رصيد iTunes بقيمة 50 دولار، فأنت ستدفع 55 أو 60 دولارًا مثلا عند شرائها من البائع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.