2014 المنتجات الجديدة المتوقع صدورها عام

اتلششـرــكاتد تا لم شنراكفتا س ةأببيل ن الشـــ سارمكاستونالجع ا لفميماةهلوم ا صن جعدةيلد لأالجمتهزوةق الإل صكدترورونهيللة علام ط رالحجمدنيتدج؟ ا؟ ت جديدة، وعلى رأس هذه « » و ال ع « »

LoghetAlasr - - FRONT PAGE -

جلاكسى إس 5

من المتوقع أن تســـتكمل شـــركة سامسونج مســـيرة النجاح هذا العام بإصدارها هاتفًا ذكيًا 2013 جديدًا يكون امتداد للهاتف جالاكســـى "إس 4 " والذى أطلقته الشـــركة فى أوائل عام 5 وتأتى التوقعات بان الأصدار الجديد والمســـمى بـ "إس " ســـوف يأتى فى اكثر من موديل، الأول نســـخة معدنية، والثانى نســـخة مصنوعة من البلاستيك وبناء على المعلومات الواردة من موقع الأخبار الكورية ) ET ،( فسوف يبدأ تصنيعه فى فيتنام فى الأول من شهر يناير؛ ليكون جاهزًا للبيع فى نهاية الربع الأول من العام. وتأتى خطوة تصنيع الجالاكســـى "إس 5 " بعد زيادة الشائعات عن حدوث تراجع فى مبيعات الـ "إس 4 "مما أجبر الشركة على العمل لإصدار موديل جديد لحل مشكلة انخفاض مبيعات الموديل القديم. وحســـب موقع الإخبار الكورية فإن النســـخة المعدنية من "إس 5 " سوف تتميز بشاشـــة مرنة، وقد كشـــفت سامســـونج عن نموذجها الأول لهذا النوع من الشاشـــات خلال معرض ) CES ( فى مدينة لاس فيجاس فى العام الماضى، وتستهدف به عرض أفضل للألوان والتباين من خلال عنصر رقيق للغاية. وعلى عكس السياســـة التـــى اتبعتها أبل فى الإصدارين " 5 إس و 5 ســـى"، فسوف يمتلك الإصداران الخاصان بسامســـونج من جهاز إس 5 نفس المواصفات وهى الشاشة بقياس 5 بوصات من نوع Amoled Super بكثافة 560 بيكســـل للبوصة المربعـــة وبدقة وضوح 2560 x1440 بيكســـل، ومـــن المحتمل أن تكون أبعاد الهاتف x27x49 72 مم وبالنســـبة للمعالـــج ســـوف يكـــون من نـــوع Exynos بمعمارية 64 بت ومـــن المتوقـــع أن تكـــون الكاميـــرا بدقة 16 ميجابيكسل، والتى لم يتحدد الشركة المصنعة لها حتى الآن والاختيار بين سونى وسامسونج أما بالنسبة للذاكرة فمن الممكن أن تكون 3 أو 4 جيجا وأخيرا بطارية 4000 مللى أمبير. أما

بالنســـبة لنظام التشغيل الخاص بجالاكسى " اس 5 " والمتوقـــع صدوره فى بداية الربع الأول من هذا العام فإن سامســـونج تحاول أن تملك نظام تشـــغيل الخاص بها والـــذى يعتمد على لغـــة ( 5 HTML ( والخيـــار بين نظام تايزن أو فايرفوكس هذا حســـب تصريحات " لى ون ساك " من سامسونج. وأخيرا من أقوى التوقعات المنتشـــرة بالنسية للهاتف "اس 5 "أنه ســـوف يأتى بميزة المسح الضوئى لبصمة العين والتى تســـمح بفتح قفل الهاتف اعتماد على قراءة قزحية العين .

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.