برامج ضرورية لمستخدمى الكمبيوتر

LoghetAlasr - - NEWS -

تنتشر على شبكة الإنترنت مجموعة كبيرة ومتنوعة من برامج الكمبيوتر لا غنى عنها لأى مستخدم فى جميع التخصصات، فنجد مثلا برامج خاصة لفئة المهندسين ومصممى الجرافيك وأخرى خاصة بالمستخدم العادى تقدم له كل الحلول والدعم للمشاكل التى تواجه، لذلك سوف نقدم هذه المجموعة المميزة من البرامج، بر ج و والتى ى نعتبرها بر الأفضل. ل

برنامج Recuva)( برنامج Recuva متخصص في اســـترجاع واســـتعادة الملفات المحذوفة من جهازك الشخصي ســـواء من الهارد ديسك أو من كروت الذاكرة أو الفلاشـــات. البرنامج يسمح لك بإرجاع الملفات بعـــد عملية الفورمات بشـــرط ألا يتم وضع ملفات أخري في نفس المـــكان الذي توجد فيه الملفات القديمـــة.. البرنامج أيضا يمكنه اســـترجاع الملفات المحذوفة من الهواتـــف الحديثة مثل الايفون والايباد والايبود والبلاك بيري وغيرها.

برنامج Netcut Anti من أهم البرامج يحميك من خطر فصل أو قطع شبكة الإنترنت عليك أثناء استخدامها عن طريق احد مشتركي شـــبكة الإنترنت التي تشـــترك فيها أنت. يعطيك البرنامج كافة أرقام الآي بي المتصلة علي الإنترنت في شبكتك، ويقوم البرنامج أيضا بقياس ســـرعة الإنترنت ويظهر جميع المنافذ المفتوحة في جهازك الشـــخصي.. أيضا يقوم البرنامج بعمل بحث عن الـ Spyware وملفات التجسس على جهازك.

برنامج AutoCAD يعتبـــر AutoCAD البرنامج الأقـــوي في مجال التصميم الهندسي والمعماري والميكانيكي. يستخدمه المهندسون وطلبة كليات الهندسة بكافة أقسامها. البرنامج يتيح لك التحكم الكامل بالتصميم الذي ترغب فيه والبدء فيه، يتعامل مع الرســـومات والتصميمات المعمارية والأشكال الهندسية المجسمة ذات البعد الثالث والمسماه بـ D 3 ، كما يتعامل البرنامح مع التصميمات ثنائية البعد D2 . البرنامج لا غني عنه لأي مهندس.

برنامج 2.8.0 Nimbuzz لفتـــح جميع الايميـــلات المخصصة لك في وقت واحد، حيث يمكنك فتح ايميلات الياهو والفيس بوك والماسنجر، وسكايب. البرنامج يوفـــر عليك الوقت، كما يمكنك عمل مكالمات دولية وذلك عن طريق شراء رصيد .

برنامج max 3D أفضـــل برنامج فى التصميم ثلاثـــي الأبعاد ومن أفضل وأقوى برامج الأخراج الفني الثلاثي الأبعاد فهو رائع فى تصميم الأشـــخاص وعمل التأثيرت للأفـــلام المتحركة وغيرها مـــن التصميمات ثلاثية الأبعاد ومتوافق مع كل إصدارات ويندوز.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.