نجوم نادى المخترع الصغير فى ضيافة »لغة العصر«

طيار ودكتور وصديق »روبوت « هى أحلام المبدعين الصغار !

LoghetAlasr - - NEWS -

فى " 8 أ طيفوام ل حقاافملك با ل لأممنهل م وبالامخرتر ح ااعسرتوب ضاوفت ت عل مىجلهة يلئغةةسيعار ال صةر،صمغانر و االلمجبدديعريبا نلاذلكمر شأتنركنايدن ىبناالدمىخ تالرمع خالترصعغايلر صغسيتر"ق، ي ب ولكارلأمطتف االلممجلن ة سالن ب شر اكسنةوماع تا لنا حتدىى

6 15 سنة، ويتبع النادى أسلوب المناقشات فى شرح المناهج وبعدها يتم التنفيذ العملى مباشرة ويحث الأطفال على الإبداع والابتكار وتوجيه ميول الطفل منذ الصغر نحو مستقبل واضح يتسق مع مواهبه وقدراته، وقد عبر الأطفال عن أنفسهم وأحلامهم خلال السطور التالية.. عبد الله خالد –9 ســـنوات: منذ صغرى وأنا أهتم كثيرا بمعرفة كل جديد عن عالم التكنولوجيا والمعلومات والتحقت بنادى المخترع الصغير وأنصح كل طفل يرى أنه مهتم بفك وتركيب الألعاب والأجهزة لمعرفة كيفية تشـــغيلها أن يلتحق معنا بالنادى، كما أتمنى أن أقوم بإنشاء روبوت على شـــكل يد لتســـهيل الحركة على فاقد الأطراف كما أريد أن أخترع كمبيوتر تاتش نرى شاشـــته بالنظارة وأعتقد أننى أحتاج 18 سنة حتى يمكننى صنعه. عمـــر أحمد خالد –8 ســـنوات : تعرفت على نادى المخترع الصغير مـــن خلال صديقة والدتى تعلمت فيه أساســـيات الروبوت والربط والفك والمفتاح السداسى واخترعت روبوت للعب وتوصيل الأشـــياء البعيدة بين فردين وللســـباق، وإذا قمت بتكبير الهيكل والمعدات يمكننى اســـتخدامها لتوصيل الناس وأتمنى أن أصبح رائد فضاء، وسأقوم بأخذ عينات من الكواكب وأقوم بفحصها حتى أصنع أشياء جديدة .

مريم أحمد خالد –6 سنوات : تعلمت صنع روبوت واستمتعت كثيرا بتلك التجربة واستفدت جدا على الرغم أننى فتاة وسط الكثير من الأولاد، ولكننى أرى أن الفتاة مثلها مثل الولد ويجب أن تتعلم حتى تنهض ببلادها وتجعل أهلها فخورين بها عندما أصبح عالمة كبيرة فى مجال التكنولوجيا . كريم محمد – 10 ســـنوات: أحب الاختراعات وأتمنى أن أصبح مهندس إتصالات وأحب كثيرا استخدام الفيسبوك وألعب جميع الألعاب عليه وأتواصل مع أصدقائى عليه وأتابع أخبار النادى أيضا وأتمنى ان أصبح مهندس اتصالات . حازم محمد – 11 ســـنة : أتمنى أن أخترع روبوتًا يقوم بكل شىء ويساعدنى فى كل واجباتى وأحتاج 7 ســـنوات لتصميم هذا الروبوت وأحد أهدافى هو الالتحاق بكلية الهندســـة والســـفر للتعلم بالخارج ومن هواياتى السباحة وكرة القدم وقدوتى هو أحمد زويل وأحب أفلام الخيال العلمى والسينما 9D . عمـــر حاتم – 10 ســـنوات: اخترعت روبوتًا على هيئة ســـيارة، وأتمنى أن أصبح طبيب أسنان عندما أكبر وأستخدم التكنولوجيا فى اختراع روبوت يقوم بالعمليات الجراحية بدقه ولا أتمنى الســـفر لأننى أريد أن أفيـــد بلدى.. وهواياتى هى ألعاب القوى والكرة والسباحة. يوســـف الســـيد –7 ســـنوات : تعرفت على النادى من خـــلال الإنترنت وألتحقت بالنادى منذ ســـنة ونصـــف وقمت بصنع روبوت وأتمنـــى أن أصبح طيار وأخترع طيارة كهربائية بنفســـى وأصنع طيار روبـــوت وهواياتى هى كرة القدم والكونج فو والقراءة. يوسف عمرو – 10 سنوات : أتمنى أن أصنع تليفزيونا باللمس وروبوتا يشعر ولديه حواس ويتحدث حتى يصبح صديقى الذى أئتمنه على أســـرارى، وأشـــاركه أحداث يومى، كما أهتم بمواقع التواصل الاجتماعى وأهمها الفيسبوك .

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.