5 نصائح لحماية المراهقين من استخدامات Facebook

LoghetAlasr - - NEWS -

Facebook يقوم المعلنون أحيانا على بالتســـويق لمنتجات وخدمات غير مناسبة للشـــباب فى ســـن المراهقة ، وهناك خطوات من الممكن أن تحمى المستخدمين فى 5 هذه السن.. إليكم نصائح:

إعداد السن

20 أجـــرت هيئة معاييـــر الإعلان في المملكة المتحدة إحصائيـــة عن أن طفلا من 15 11 24 بين كل فى الســـن ما بين إلى يخفون سنهم الحقيقى على حساباتهم Facebook. الشـــخصية على وبذلك لا يســـتطيع الموقع تحديد السن الحقيقى للمستخدم، حيث يقوم الطفل المستخدم بتغيير سنه من خلال زر "حول الموجود فى الصفحة الشـــخصية، لذلك يجب علـــى البالغين التأكد من أى تغيير فى الإعدادات لحماية صغار السن من محتويات لا تناسب أعمارهم.

نتائج الضغط على زر "أعجبنى" لإعلان

Facebook بعـــض الإعلانـــات على تتيح للمســـتخدم الضغط علـــى زرأعجبنى للصفحـــات و معنـــى الضغط عليه هـــو الموافقة على اســـتقبال تحديثات من هذه click الصفحة الضغط أو ينتج عنها الكثير من الأثار فى المستقبل.

مازال لديك فرصة الضغط على "إلغاء إعجابى"

Facebook من مميزات أنه يتيح للمســـتخدم زر يســـمى "إلغاء إعجابى" بأى صفحـــة أو عدم الاتصـــال بتطبيقات معينـــة. لمعرفة الصفحات التـــى يعجب بها المســـتخدم أدخل البروفايل الشـــخصى ثم قم بالضغط على زر" المزيد"، "تسجيل الإعجاب" ثم "تسجيلات إعجاب أخرى". قف على الركن الأيمن العلوى لأى صفحة وســـيظهر لك زر "أعجبك"، قم بالضغط عليه واختر "إلغاء إعجابى".. للإطلاع على التطبيقات إذهب إلى "الصفحة الرئيســـية" واضغط علـــى زر "التطبيقات" الموجود أعلى الصفحة يمينًا من قســـم "أخر الأخبار" وساعد المراهق على إزالة التطبيقات غير المستخدمة.

الإبلاغ عن الإعلانات الغير لائقة

Facebook يزعم أنه يتابع اهتمامات المســـتخدمين ســـواء من الشباب فى سن المراهقـــة أو الأباء عن طريق إمكانية "الإبلاغ عـــن الصفحة" بأنها غير لائقة. فقط X”“قـــم بالضغط على علامة واختر " لا أريـــد رؤية هذا".. هذه الإمكانية أيضا متاحة على الهواتف الذكية.

تحميل الألعاب المجانية

Facebook الإعلانات عـــن التحميل المجانى للألعاب على غالبا ما يجذب انتباه المســـتخدمين فى سن المراهقة.. الإعجاب بإعلانات الألعاب تمكن المستخدم أيضا مـــن تحميل اللعبة من لينك الإعـــلان و أكثر من ذلك، من الممكن إزالة هذه الألعاب بعد تحميلها عـــن طريق حزمة من البرامج الموجودة على الكمبيوتر لإزالة مثل هذه المحتويات غير المرغوب فيها.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.