برامج متنوعة لتشغيل الفيديو والموسيقى

يرغب الكثير منا في سماع بعض من الأغانى أو مشاهدة بعض الأفلام لذلك نقدم اليكم مجموعة متنوعة من برامج تشغيل الفيديوهات ومشغلات الفيديو والأغانى.

LoghetAlasr - - NEWS -

برنامج Home Player Zoom

برنامج مجاني يســـاعدك على تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى سيقى وجميع أنواع الصوتيات، حيث يســـمح بتشغيل الأفلام عالية الدقة HD و تشـــغيل جميع صيغ الفيديو، البرنامج يتمتع بواجهة جميلة وسهلة ة في الاســـتخدام تيتح لك تشغيل ملفات الميديا على جهاز الكمبيوتر الخاص اص بك بجودة عالية، تم تطويره وتحسينه مع استخدام تقنيات المشغل الذكي ذكي القادر على تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت، أيضا البرنامج خفيف فيف جدا على نظام جهاز الكمبيوتر و لا يستهلك موارد المعالج، كما أنه يدعم أنظمة تشغيل ويندوز. كما يســـمح البرنامج بإظهار الترجمة على الأفلام بخط واضح وجميل، ميل، ويمكنك التحكم في إعدادات الصوت والتحكم في حجم شاشة العرض. ض.

برنامج ALLPlayer

برنامـــج مجاني تم تصميمـــه و تطويره ليصبح قادرا على تشـــغيل جميـــع صيغ الفيديو والصوت و بجودة عالية، البرنامج يحتوي على واجهة أساسية يتم استخدامها على أجهزة الكمبيوتـــر الضعيفة، وتوجد واجهة متقدمة وشـــفافة يتم اســـتخدامها على الأجهزة عالية الكفاءة، البرنامج به العديد من المميزات للاستمتاع في تشغيل الموسيقى والأفلام المفضلة لديـــك، ومن بين هذه المميزات أن البرنامج يدعم تشـــغيل ملفات الترجمة على الأفلام، كما يمكنـــك التحكم في نوع ولون خط الترجمة والتحكم في حجم خط الترجمة أيضا البرنامج، يتيح لك تحرير ملفات الترجمة والتعديل عليها، كما يمكن تركيب ترجمة على الفيديو.

برنامج MediaGet

برنامج مجاني يســـاعدك على البحث عن الموســـيقى والفيديو و تحميله على جهـــاز الكمبيوتر بســـرعة كبيرة، البرنامج يوفر لـــك محرك بحث قوي تبحث من خلاله على جميع أنواع ملفات الميديا، يمكنك تحميل الأغاني و الموسيقى بكتابة عنوان الألبوم أو كتابة اسم الفنان ليعرض عليك البرنامج جميع ملفات الموســـيقى التي تبحث عنها مع إظهار عنوان الألبوم وعنوان الموسيقى بشكل كامل، بعدها يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو تحميلها على جهازك بصيغة MP3 ، أيضـــا يمكنك الاســـتماع إلى محطات الراديو عـــن طريق الإنترنت وبجودة عالية. البرنامج يتمتع بواجهة ســـهلة في الاستخدام، كما يمكن استخدام البرنامج للبحث عن الألعاب المفضلة لديك والحصول عليها وتحميلها على جهازك.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.