كيف تدير حساباتك فى شبكات التواصل الاجتماعى فى آن واحد؟

إذا كنت تمتلك عدة حسابات في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعاني من إدارة تلك الحسابات في آن واحد ؟ يتيح لك موقع Hootsuite إمكانية إدارة حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك في آن ومكان واحد، حيثُ يسهل على مستخدميه اختصار الوقت لإدارة حساباتك على الفي

LoghetAlasr - - NEWS -

كيفية التسجيل ع موقع Hootsuite أولا: اضغط على هذا الرابط comhootsuite. https:// للدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، ثم اضغط على a" Create account new " لإنشاء حساب جديد، وذلك لكي تنتقل إلى صفحة الاشتراك. ثانيا: بعد إتمام الخطوة الأولى سوف يظهر لك صفحة الاشتراك عليك بملء الخانات الموجودة.. قم بإزالة علامة الاشتراك من القائمة البريدية، وأضغط على زر Create" Account ."

ثالثا: بعد إتمام للبدء في إضافة حساباتك على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك على الموقع، فعند اضغط على أي منهما سوف يطالبك بوضع عنوان البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص بالشبكة التي تريد إضافتها على الموقع ، للسماح لموقع Hootsuite من الوصول لحسابك. ثم اضغط على زر Continue" " لتذهب إلى صفحة أخرى اضغط على dashboard" your to Continue " لإتمام عملية التسجيل، ليظهر لك الصفحة الرئيسية لهذا الموقع ليعرض لك كل حساب على شكل تبويب علوي لتدخل عليه مباشرة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، كما يُعرض لك آخر الأحداث والتدوينات أو التغريدات الموجودة بحسابك، لتتمكن بكل سهولة من الرد على كل تعليق، أو إعادة نشره.

كيفية ربط حساباتك بملقم الخلاصات RSS يتيح موقع Hootsuite لمستخدميه إمكانية الإرسال بشكل تلقائي في الشبكات الاجتماعية من خلال ملقم الخلاصات RSS الخاص بالموقع أو المدونة، وذلك من خلال التوجه إلى قائمة Setting" " الموجودة بالجانب الأيسر من موقع Hootsuite ، ليظهر لك عدة اختيارات قم باختيار الخاصية AtomRSS/ ، ليظهر لك نافذة بالشكل الآتي: ثم اضغط على علامة (+) المشار عليها بالسهم الأحمر، لتظهر لك نافذة أخرى كما في الصورة التالية وعليك بملء الخانات الموجودة كالآتي: الخانةالأو : ضع رابط الخلاصات RSS الخاص بالموقع أو المدونة. الخانة الثانية: قم بإضافة شبكة اجتماعية جديدة لتحميل الأخبار عليها على حسب الرغبة. الخانة الثالثة: اختار المدة الزمنية التي سيتحقق فيها موقع Hootsuite من الأخبار الجديدة التي تم إضافتها إلى موقعك عن طريق الخلاصات RSS . الخانة الرابعة: عندما يتم الحصول على أخبار جديدة، يمكنك نشر موضوع واحد أو عدة في آن واحد ، فقط اختار على حسب عدد الأخبار التي تريد نشرها. الخانة الخامسة: اختار نوعية تقصير الروابط ، وأخيرا قم بالضغط على Feed" Save ." كيفية جدولة المنشورات موقع Hootsuite عندما تريد جدولة المنشورات على حسابك الخاص بموقع الفيس بوك، أولا: قم بإضافة الشبكة الاجتماعية التي تريد جدولة المنشورات عليها "الفيس بوك" على سبيل المثال من خلال الضغط على Add" Network Social ،" ثم تذهب إلى الفيس بوك للبحث عن المنشور الذي تريد جدولته. ثانيا:قم بنسخ المنشور، وحفظ الصورة التابعة له. ثالثا: أذهب إلى خانة message" Compose " الموجودة أعلى موقع Hootsuite وقم بلصق المنشور في هذه الخانة، ثم أضغط على رمز الاتاش لإضافة صورة، وبعد ذلك سوف يظهر لك رابط بالنص قم بحذفه. رابعا: اضغط على علامة الجدولة لتظهر لك نافذة صغيرة تحدد من خلالها تاريخ وضع المنشور، وتحديد موعد نشره بالساعات والدقائق، خامسا: قم بالضغط على Schedule لإتمام عملية الجدولة بنجاح.

الخطوتين السابقتين سوف يظهر لك الصفحة التالية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.