لم أتمكن من التحكم فى غريزتى واعتديت عليها جنسيا من الخلف

Sout Al Omma - - اقتصاد وبنوك - خلود عادل

تجرد ذئب بشرى من مشاعرة الإنسانية وتعدى جنسيا على طفلة تبلغ من العمر عامين، بعد أن استغل ثقه الطفلة ووالدة المجنى عليها به ولم يتركها الا وهى غارقه فى دمائها وفى حاله اعياء شديدة.

المتهم قال «لم اتمكن التحكم فى غريزتى تجاه المجنى عليها.. تعديت عليها حتى اقضى غريزتى واغتصبتها من الخلف وخفت مما حدث فطلبت من اخى أن يرسلها لوالدتها لانها تشعر بالتعب.

تابع المتهم «نحن سكن بذات العقار الذى تسكن فيه المجنى عليها، والتى تبلع من العمر عامين و متوفى والدها منذ فترة وتعيش مع والدتها فقط، والعلاقة بينى عائلتى ووالدتها علاقه وطيدة ودائما تمكث المجنى عليها عندنا حتى تلعب معنا ونعطف عليها حتى لا تشعر بموت والدها، لم تخطر هذه الفكر فى بالى مطلقا، ولكن يوم الواقعة اخذت المجنى عليها من والدتى حتى تلعب معنا وكنت امكث فى المنزل انا وشقيقى الاصغر بمفردنا، وسيطر الشيطان على عقلى ولم اتمكن فى التحكم فى غريزتى، فاستدرجتها الى داخل الغرفة وبدأت اتحسس اجزاء من جسدها حتى تمكنت من تجريدها من ملابسها عنوة ، وتناولت اغتصبتها ولم ارحم توسلاتها ولا بكائها. وأضاف المتهم: لم أترك المجنى عليها الا عندما وجدتها تنزف وفى حالة اعياء شديدة، و خشيت من افتضاح امرى، وطلبت من شقيقى ارسالها سريعا الى والدتها لانها تشعر بالتعب وسقطت على السلم، الا ان والدتها اكتشفت الواقعة، عندما وجدت ملابسها ملطخة بالدماء وابلغت المباحث والقوا القبض علي.

كان مأمور مركز شرطة ثالث اكتوبر قد تلقى بلاغا من ربة منزل بتعرض طفلتها الى واقعة اغتصاب، على الفور تم تشكيل قوة من قوات مباحث القسم تحت اشراف اللواء « خالد شلبي»مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، والرائد «اسلام المهداوي» رئيس المباحث، ومعاونيه النقيب « احمد السويركي» والنقيب «احمد راغب»، والامناء «شعبان عبد المجيد، محمد سعيد، محمد الشيخ»، وبالانتقال الى مكان الواقعة، وبالكشف عن هوية المجنى عليها تبين انها تدعى «سلمى.ع.ا» عامان، مقيمه بأكتوبر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.