عامل السوبر ماركت اغتصب طفلة الدقهلية ثم قتلها

تركتها عندما وجدتها تنزف خوفاً من افتضاح أمرى

Sout Al Omma - - اقتصاد وبنوك -

شهدت قرية برمبال الجديدة بالدقهلية، جريمة غريبة عليها، حيث تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مجدى القمري، اخطارا من رئيس مباحث منية النصر إسلام صقر، بلاغا من «أحمد عبد العال» بغياب ابنته «خلود» بعد خروجها من المنزل فى السابعة مساءً لشراء طلبات لكنها لم تعد مرة أخرى، وبحث عنها ولم يجد لها اثرا هو وجيرانه، وتم تحرير المحضر اللازم وتشكيل فريق للبحث عن الطفلة.

وقال الأب ل«صوت الأمة»: «بعد ذهابى لتحرير محضر بتغيب ابنتي، تلقيت مكالمة من مجهول حذرنى فيها من إبلاغ الشرطة وإلا سيقتلها، وطلب منى فدية لإعادتها. وافقت على دفع الفدية للجانى حتى أعرف مكان ابنتى واتفقت مع المباحث على تسليم الجانى الفدية.

وتوصلت المباحث لمكان الجانى عن طريق شركة الاتصالات، واكتشفنا أنه جار لنا يدعى «رضا. ر. ا» يعمل بمحل سوبر ماركت مجاور لمنزل الأسرة، تم تحديد هويته والقبض عليه فى منزله، وأثناء البحث عن الطفلة داخل المنزل وجدت غارقة فى دمائها، وتعرضت للاغتصاب. تم نقل الجثة للمشرحة وتحرير المحضر بالواقعة.

اعترف المتهم بقتل الطفله بسبب بكائها وصراخها المتكرر، واغتصابها ثم خنقها وقتلها بطعنات متفرقة بالجسم، وتم عرض الجانى على النيابة للاستمرار لحين اتخاذ الاجرءات اللازمة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.