بالتفاصيل اجتماع ال 7 دقائق بين «إخوان أمريكا» و«إردوغان»

Sout Al Omma - - الصفحة الأمامية -

وتكون الوفد الإخوانى من كل من محمود الشرقاوى قائد الإخوان فى أمريكا، سعيد عباسي، أحد قيادات الجماعة الشباب هناك، وبهجت صابر الشخص المتخصص فى الاعتداء على الوفود المصاحبة للرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى فى زيارته والمعتدى الرئيسى على الإعلامى أحمد موسى ويوسف الحسيني، وأخيرا وسماح نوار أحد القيادات النسائية فى الجماعة الإرهابية.

ووفقا لمصدر مطلع بالجماعة رفض نشر اسمه، أكد ل »صوت الأمة» أن اللقاء الذى تم دار حول حقيقة إعادة تركيا علاقاتها مع مصر بعد اللقاءات التى عقدها وزير الخارجية المصرى سامح شكرى مع نظيره التركي، وما سوف يترتب على عودة تلك العلاقات من طرد أردوغان للإخوان فى تركيا وتسليمهم إلى مصر، ونفى أردوغان هذا الأمر تماما مؤكدا دعمه الكامل والمستمر لإخوان مصر وعدم وجود أى بوادر للمصالحة بين مصر وتركيا فى ظل النظام المصرى القائم حاليا بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتطرق اللقاء بعد ذلك إلى التقاط قيادات الإخوان فى أمريكا صورا تذكارية مع الرئيس التركى الذى أنهى اللقاء قبل موعده ب 3 دقائق كاملة لانشغاله بأمور أخرى.

جدير بالذكر أن قيادات الإخوان فى تركيا كانوا قد شكلوا وفدا بقيادة محمود حسين أمين عام الجماعة وعقدوا اجتماعا استمرا ل 3 ساعات كاملة مع كل من رئيس الوزراء التركى ورئيس البرلمان التركى للاطمئنان على مستقبل الجماعة فى تركيا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.