حكباتنكحمدولشناومىةلم ااة..لحارفنخاتموتى..تيكنتةدأت!!

Sout Al Omma - - الصفحة الأمامية - ال يموحميمادترفامعوىاطن مفروس

■ مبروك للزمالك مقدما بطولة أفريقيا، لأنه من المستحيل أن يلعب مباراة أسوأ من مباراة الوداد! لم يكن أكثر المتشائمين أو الأهلاوية الذين كانوا يصفقون مع كل هدف للوداد يتصور أن ينهزم الزمالك بفضيحة خماسية، لكن يأتى الشناوى بما لا تشتهى السفن! ■ بدأ لاعبو الزمالك طوال المباراة، وكأنهم بيدوروا على عيل تايه!! أو المخبرين المغاربة بيجروا وراهم! ■ أبوال

■ غرق 164 مواطنًا فى مركب الموت يوم الأربعاء.. الحكومة اجتمعت يوم السبت لبحث الأزمة!! يبدو أن الحكومة شغاله مع عزرائيل بالراس! ■ مهمة حكومة الحانوتية الوحيدة حتى الآن.. تشييع المواطنين برا.. وبحرا.. وأحيانا.. جوا!

■ لا أحد يعرف سر النطاعة الروسية معانا، ولا موقف الحاج بوتين الغريب!! عموما إذا كان بيلعب كاراتيه.. نجيب له الشحات مبروك!

■ الست نيفين الكيلانى رئيسة صندوق التنمية الثقافية، تطالب بجنيه عن كل تذكرة سينما!! إحنا هانلاقيها منك ولا من حكومة الخراب المستعجل؟!، عموما.. بلاها سينما.. ارتحتى؟! ■ مهرجان المسرح التجريبى حتى الآن.. تجريب على معاصرة على لغوصة! ■ زمان.. كان المغنى حياة الروح.. يسمعها العليل تشفيه.. دلوقت.. يسمعها العليل.. يطلع على المجاورين عدل!

■ التليفزيون المصرى يرفع الآن شعار.. ساعدوا العاجز.. والضرب فى الميت حرام!

■ مشهد أولياء الأمور وهم يقفزون بأولادهم، من شبابيك المدارس لحجز مكان فى الصف الأول.. حاجة تقطع القلب!! لو كنا فى بلد محترم كان زمان السيد الوزير بيلف مصر على حمار جربان والعيال بتزفه!

أ بعد ا بار لو أنى أع ما ب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.