ثلاثة ذئاب بشرية يختطفون طالبة ويتناوبون اغتصابها فى إمبابة

Sout Al Omma - - الصفحة الأمامية -

وأوضحت والدة الضحية انها فوجئت بابنتها تدخل عليها المنزل وهى فى حالة هيجان وصدمة وعندما سألتها «مالك ايه اللى حصل» انهارت ووقعت على الأرض مغشيا عليها ثم روت لنا ماحدث لها بعد افاقتها.

روت الفتاة الضحية تفاصيل ما حدث لها قائلة «كنت راجعة من بولاق الدكرور بعد شراء مستلزمات خاصة بدراستى ومشيت لحد الموقف عشان اركب ميكروباص امبابة وفوجئت بعد استقلالى الميكروباص أن السواق طلع بيا لوحدى من غير ما يكمل باقى العربية ومكنش فيه غيرى ولما سألته هو انت طلعت ليه من غير ما تحمل زباين رد وقالى )هاخدههم من السكة( الا أننى اكتشفت انه سلك طريقا مختلفا فبدأت بالصراخ ومحاولة النزول من السيارة وهى تسير الا انه هددنى بالقتل عن طريق استخدامه سلاح حاد) مطواه(.

واستكملت الفتاة كلامها قائلة ثم وصلنا إلى مكان فى امبابة اول مرة اشوفه ووقف امام بيت قديم جدا ونزل وفتح باب العربية ألقت مباحث قسم شرطة امبابة القبض على ثلاثة ذئاب بشرية اختطفوا فتاة «19 عاما» وتناوبوا اغتصابها. كان اهالى الطالبة تقدموا ببلاغ إلى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة يتهمون فيه ثلاثة ذئاب بشرية باختطاف ابنتهم واغتصابها. وكانت الابنة التى تبلغ من العمر 19عاما فى حالة من الهياج العصبى وقال والدها وهو يبكى: «تعرضت ابنتى الوحيدة للاغتصاب على يد ثلاثة اشخاص أثناء توجهها إلى الموقف لكى تستقل ميكروباص أجرة، وبعد ركوبها تحرك بها السائق وهى بمفردها فى السيارة فى محاولة منه لخطفها تحت تهديد السلاح «مطواه» ثم ذهب بها إلى احدى الشقق السكنية وهناك كان ينتظره اثنان ليعتدوا عليها دون رحمة. وهو ماسك فى ايده المطواه وفوجئت بوجود صديق له كان فى انتظاره وبعدما اجبرانى على النزول تحت تهديد السلاح وبمجرد وصولى ومحاولة دخولى إلى العمارة حاولت الصراخ والاستغاثة بأهالى المنطقة الا انهم تجمعوا حولى ليشاهدوا الموقف فقط. وقاطعها رئيس المباحث بسؤاله: الم يتدخل اى احد ممن كانوا يسمعون صراخك؟

وردت قائلة: «لم يتدخل سوى صاحب محل أسفل العمارة جاء لى وسأل سائق الميكروباص )مالك بيها( ورد عليه وقال له )دى مراتى وسرقتنى وانا بأدبها( ثم قلت لهم والله ما اعرفه دا خاطفنى من الموقف فتدخل صاحب المحل مرة اخرى وقال له )طالما سرقتك وديها القسم( فرد عليه )هو انا عويل انى اخد حقى منها( وراح فاتح المطواه امامهم وقال لهم كل واحد يروح لحاله. وتابعت الطالبة قائلة: «شدنى أحدهم بعدها بالقوة داخل العمارة هو وصديقه بعدما رجع الرجل لمحل عمله ثم بدأ بضربى وتوبيخى بأقذر الالفاظ على اعتبار انى مراته وسرقته وبعد أن اخذونى عنوة إلى الشقة فوجئت بصديق ثالث لهما منتظر داخل الشقة وهنا سقطت على الارض مغشيا على ولم ادر الا وانا فى الشارع لاعود بعدها إلى البيت فى حالة انهيار عصبى.

وفى النهاية طلب رئيس المباحث من المجنى عليها اعطاءه كافة مواصفات الجناة ومعرفة مكان الواقعة كى يستطيع ضبطهم وتقديمهم إلى العدالة.

وعلى الفور تم اعداد الأكمنة اللازمة من قبل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة امبابة و النقيب عبد الحفيظ محمد معاون مباحث القسم وتم ضبط الجناة وهم احمد عبد النبى )سائق ميكروباص( ورامى شوقى )عاطل( ومصطفى محسن )عاطل(.

وتم تحرير المحضر رقم 11198 لسنة 2016 جنح امبابة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

السائق أخذ المجنى عليها بمفردها قبل أن يكمل تحميل السيارة ومنعها من النزول ابتكر تشكيل عصابى بالمعادي، خطة جهنمية للسرقة دون أى خسائر أو مواجهات مع الضحايا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.