SALVATORE FERRAGAMO

Milan Luxury (Arabic) - - نظرة من الداخل الأحذية -

تمتاز إبتكارات سيرجيو روسّي بتوازنها الدقيق بين الروح العملية والألوان الزاهية والتصميم الذي يتخذ أشكالاً مختلفة بحيث يمكن لكل فتاة أن تعثر على جوز يناسبها لشده إلى قلبها. إكتشفي حذاء "الدرع" الأسود الذي يشتمل على كعب معدني مذهب، أو حذاء "كلير" الكلاسيكي بمعبة البالغ 10.5 سم، المصنوع من جلد الخروف الشاموا بلونه الزهري الزاهي ورأسهالبرتقالي. هتيذحأ ىلع وماغّريف ىروتافلاس عيقوت لكشي يراتخإ .ةزيمم ةمالع يمامألا اهطيرشو يفلخلا اهطابرب ،دوسألا نوللا وأ بهذلا نول وأ يرطلا يرهزلا وأ يوامسلا نوللا مس 10 ىلإ هلوط لصي يذلا بعكلاو لهزملا مسرلا وأ .ةلواطتملا ةمدقملاو للرجال أخذت ستيفالريا سافويا إسمها عندما كان صانعو الأخذية العاملين لديها يصنعون الجزم لفرسان سافويا. أما الآن فهم يختبرون بشكل عفوي تطور التصاميم المرسومة لصناعة الأحذية الجاهزة أو علي المقاس بناءاً على طلب الزبائن المتطلبين. مثالية للإسترخاء، جزم بيتلز وأنصاف الجزم: كلها أمثلة متألقة على التشكيلة الكلاسيكية المكونة من نعل الكومندوس ونعل مزدوج من الجلد.

متجر واحد للتوقف

الحب الشتوي أو الرياضة بالهواء الطلق؟ ردد معي: "لا بد أن أحصل على VIBRAM FIVEFINGERS" ." كل جوز مزود بنعل من المطاط عالي الإداء، صالح لإنتعاله في الهواء الطلق والأماكن الصناعية وأثناء أوقات التسلية. يضمن الطاقم الذي يختبر فيبرام جودته العالية القادرة على تتجاوز إختبار الوقت وراحته المتفوقة.

سالفاتورىفيرّغامو يشكل هذا الحذاء الوردي برباطه الخلفي وشريطه الأمامي الكبير الأكسسوار المثالي لثوب جميل أو لبتطلون نحيف.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Italy

© PressReader. All rights reserved.