المجالي رئيسا لـ"التيار الوطني" للمرة الثالثة

Al Ghad - - 1 - هديل غبّون

عمان– جــددت الهيئة العامة لحزب التيار الوطني انتخاب النائب المهندس عبد الـهـادي المجالي رئيسا للحزب للمرة الثالثة، وذلك خلال المؤتمر العام الدوري أمس، فيما انتخبت الدكتور حمدي مراد نائبا له، إضافة إلى انتخاب أعضاء المجلس المركزي الــذي بــدوره سيدعو للانعقاد في وقـت لاحق لانتخاب رئيسه وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للحزب.

ودعا المؤتمر في بيانه الحكومة إلــى "تعزيز المشاركة الشعبية ووضع آليات مناسبة لإخراج قانون انتخاب عصري وديمقراطي قادر على فــرز مجلس نيابي يمثل شرائح المجتمع".

ودعـا سياسيون وحزبيون في كلمات خـلال الافتتاح، الحكومة إلى "دفع عجلة الإصلاح السياسي، وتمتين الجبهة الداخلية تشريعيا واقتصاديا وديمقراطيا، كضمانة رئيسية في الحفاظ على تماسك الأوضـــاع فــي الــبــلاد"، محذرين من "تمدد المشروع الصهيوني والتوجه نحو إقـرار العدو مشروع يهودية الدولة".

وألــقــى كلمات الافــتــتــاح كل من رئيس الــوزراء الأسبق طاهر المصري، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة، والنائب المهندس سعد هايل السرور، والأمين العام الأول لحزب الشعب الديمقراطي حشد عبلة أبو علبة، والأمين العام لحزب الجبهة الأردنية الموحدة طلال الماضي، إضافة إلى كلمة الحزب التي ألقاها المهندس المجالي.

)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.